الركراكي مدرب الدحيل: مصيرنا بأيدينا والفوز على الأهلي يمنحنا اللقب

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الركراكي مدرب الدحيل: مصيرنا بأيدينا والفوز على الأهلي يمنحنا اللقب

الدوحة – الراية :

أكد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الدحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الأهلي في السابعة والنصف من مساء الجمعة 21 أغسطس 2020 في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم QNB ان فريقه جاهز لأداء المواجهة أمام الأهلي ولتحقيق الفوز وحسم الأمور كلها.

وقال: تبقت لنا مباراة أخيرة ستكون مثل نهائي الكؤوس، وقبل شهر كنا نعرف أن أمامنا 5 مباريات حاسمة، كنا نود أن نحسم اللقب مبكراً ولكن لم نكن موفقين، والآن أمامنا مباراة يجب أن نحسمها، وكنا يعلم أن الريان سيكون مطارد لنا ولكن سنحقق الفوز ونحتفل باللقب.

وأضاف: لا نشعر بالضغط حتى في المباريات السابقة خاصة وأن مصيرنا لا يزال في أيدينا والفوز سيجعلنا نتوج بالدوري، وإذا كان هناك ضغط فسيكون إيجابياً ونحن نثق في أنفسنا وعلينا أن نفوز بهذه المباراة ونحقق اللقب.

وعن الغيابات في الفريق قال: هناك غياب ليوسف المساكني، عاصم مادبو، بالإضافة لغياب بسام الراوي، وفي نفس الوقت شهدنا عودة أحمد ياسر للتدريبات، ولن تكون هناك تغييرات جوهرية في التشكيلة وأعتقد أننا سنلعب بنفس التشكيلة وعلى اللاعبون بذل الجهد داخل الملعب، وأنا أثق في جميع لاعبي الفريق.

وأختتم المدرب حديثه قائلاً: الموسم كان طويلاً وصعباً، والآن المهم بالنسبة لي هو استعادة المصابين لأننا نحتاج لهم للعودة في الوقت المناسب والاستعداد لدوري أبطال آسيا ومن حسن الحظ أن الدحيل يملك العديد من الخيارات.

أما عبد الرحمن محمد لاعب الدحيل فقال: نحن في حالة تفاؤل وثقة وليس هناك توتر والاستعدادات كانت عادية، وتم الإعداد بدنيا وفنيا لهذه المواجهة.

وأضاف: لعبت مع الأهلي موسمين وانا احترمه كثيرا، ولكن الآن عدت لبيتي وإذا ما لعبت في هذه المواجهة سأقدم المطلوب مني، والتواجد مع الدحيل يجعل اللاعب يدخل في تحديات ومشاركات متواصلة داخليا وخارجيا، وإن شاء الله نحقق الأفضل للنادي في المنافسات القادمة.

The post الركراكي مدرب الدحيل: مصيرنا بأيدينا والفوز على الأهلي يمنحنا اللقب appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة