الريان يفوز على السد في استئناف الدوري القطري لكرة اليد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الريان يفوز على السد في استئناف الدوري القطري لكرة اليد

الدوحة – قنا:

فاز الريان على السد بنتيجة 32 / 28 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بصالة الدحيل الرياضية، في استئناف منافسات بطولة الدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020 بعد توقف دام أكثر من ستة شهور بسبب جائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/.
وبهذا الفوز رفع الريان الذي أنهى الشوط الأول متقدما بفارق هدفين (15 / 13)، رصيده إلى 11 نقطة تساوى بها مؤقتا مع العربي في صدارة الترتيب، بينما أصبح رصيد السد 9 نقاط ليتساوى مع الدحيل مؤقتا في المركز الرابع بانتظار بقية مباريات هذه الجولة وهي السادسة من المرحلة الأولى للدوري.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة وشهد الشوط الأول في بدايته تكافؤا في الأداء وكانت الكفة متساوية إلى حد كبير ولم يستطع أي فريق فرض تفوقه ووسط ذلك تكرر التعادل في أكثر من مناسبة، ومع مرور الوقت بدأ الريان يحقق أفضلية نسبية تمكن على إثرها من إنهاء الشوط الأول لصالحه 15 / 13.
وفي الشوط الثاني تواصل اللعب بقوة من جانب الفريقين حيث حاول السد العودة إلى المباراة وتعديل النتيجة وفي المقابل سعى الريان للحفاظ على تقدمه ومع تقدم الوقت خلال هذا الشوط كرر الريان سيناريو الشوط الأول وابتعد بالنتيجة لصالحه على الرغم من محاولات السد لتقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز الريان 32 / 28.
وتتواصل غدا /الجمعة/ مباريات الجولة السادسة حيث تقام مباراتان تجمعان قطر مع الغرافة، والخور مع الشمال على أن تستكمل الجولة بعد غد /السبت/ بمواجهتين أيضا حيث يلعب الأهلي مع الدحيل، والعربي مع الوكرة.
ويقام الدوري العام للرجال لكرة اليد من دور واحد بين جميع الفرق المشاركة في المرحلة الأولى التي ستختتم يوم /الثلاثاء/ 6 أكتوبر المقبل، على أن يتأهل كل من الأول والثاني مباشرة إلى الدور قـبل النهائي، بينما يلتقي الرابع مع الخامس ويلعب الثالث مع السادس، حيث يتأهل الفائزان للعب مع صاحبي المركزين الأول والثاني في الدور قبل النهائي، ويتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني في الدوري، في حين يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

The post الريان يفوز على السد في استئناف الدوري القطري لكرة اليد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة