الريان يفوز على الشمال بدوري كرة اليد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الريان يفوز على الشمال بدوري كرة اليد

الدوحة – قنا : 

فاز الريان على الشمال بنتيجة 29 / 21 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بصالة /دحيل/ الرياضية ضمن الجولة السابعة من منافسات المرحلة الأولى للدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020 .
وقد أنهى الريان الشوط الأول من المباراة متقدما بواقع 14 / 11 ، قبل أن يبتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني في ظل فارق المستوى والإمكانيات بينه وبين الشمال .
وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها إلى صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار بقية مباريات الجولة ، فيما أصبح رصيد الشمال 11 نقطة في المركز السادس .
وتقام مباراتان غدا /الخميس/ حيث يلتقي في المباراة الأولى الأهلي مع الخور بينما تجمع المباراة الثانية السد مع العربي ، على أن تختتم الجولة بعد غد /الجمعة/ بلقاءي الدحيل مع قطر والوكرة مع الغرافة .
ويقام الدوري العام للرجال لكرة اليد من دور واحد بين جميع الفرق المشاركة في المرحلة الأولى التي ستختتم يوم الثلاثاء 6 أكتوبر المقبل ، على أن يتأهل كل من الأول والثاني مباشرة إلى الدور قـبل النهائي بينما يلتقي الرابع مع الخامس ويلعب الثالث مع السادس حيث يتأهل الفائزان للعب مع صاحبي المركزين الأول والثاني في الـدور قـبل النهائي ويـتأهـل الـفريـقان الـفائـزان إلـى الـمباراة الـنهائـية لتحـديـد المركزين الأول والثاني في الدوري في حين يـتقابـل الـفريـقان الـخاسـران لتحـديـد الـمركـزيـن الـثالـث والـرابـع.

The post الريان يفوز على الشمال بدوري كرة اليد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة