السد يختتم مشواره في دوري المجموعات بمواجهة سباهان أصفهان الإيراني

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

السد يختتم مشواره في دوري المجموعات بمواجهة سباهان أصفهان الإيراني

الدوحة – قنا:
يواجه السد ممثل الكرة القطرية نظيره سباهان أصفهان الإيراني غدا /الخميس/ على ملعب جاسم بن حمد في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.
وضمن السد رسميا تأهله إلى دور الـ 16 من البطولة بعد تعادله في الجولة الخامسة أمام النصر السعودي والذي يتصدر المجموعة حتى الآن برصيد 11 نقطة، وحل السد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وسباهان أصفهان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم العين الإماراتي في المركز الرابع بنقطتين، والفريقين الأخيرين انتهت حظوظهما في التأهل للدور القادم.
ويطمح السد في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 12 وذلك برغم تأهله إلى الدور القادم، حيث إن المباراة تعتبر فرصة جديدة أمام الفريق لمواصلة الحفاظ على جاهزيته استعدادا للدور القادم، ومن هنا فإن تشافي مدرب السد سيلعب من أجل الفوز وفق حسابات محددة، وقد يتح المجال لبعض اللاعبين والحفاظ على البعض من أجل المباراة القادمة ضمن دور الـ 16.
ويسعى السد للمنافسة على لقب البطولة والوصول لأبعد نقطة وهو مؤهل لذلك بحكم أنه متمرس في هذه البطولة والتي سبق وفاز بها مرتين كان آخرها في العام 2011.
وعلى جانب آخر تأكد غياب ثنائي الفريق بغداد بونجاح وبيدرو ميجيل عن المباراة المقبلة، حيث حصلا على البطاقة الصفراء الثانية خلال مواجهة السد الماضية أمام النصر السعودي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
وعلى سياق آخر أختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ثنائي السد القطري طارق سلمان قلب الدفاع والبرازيلي جليرمي توريس لاعب وسط الميدان، ضمن التشكيلة المثالية لفريق الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا لأندية الغرب الجارية حاليا في الدوحة بنظام التجمع.
وجاء اختيار الدولي القطري طارق سلمان كأفضل قلب دفاع، والبرازيلي توريس كأفضل ارتكاز ضمن فريق الجولة بعد المستوى الجيد الذي قدماه وفقا لدورهما في طريقة وخطة اللعب خلال مواجهة فريقهما الأخيرة في المسابقة القارية.

The post السد يختتم مشواره في دوري المجموعات بمواجهة سباهان أصفهان الإيراني appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة