السد يرفع شعار الفوز في مواجهة العين الإماراتي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

السد يرفع شعار الفوز في مواجهة العين الإماراتي

الدوحة – قنا :

يبحث فريق السد ممثل الكرة القطرية عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث عندما تتجدد مواجهته أمام العين الإماراتي غدا /الجمعة/ على استاد جاسم بن حمد بالجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم.
وستكون هذه المواجهة الثانية بين الفريقين في غضون ثلاثة أيام، حيث كانت المواجهة السابقة انتهت بالتعادل 3-3 يوم الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الثالثة.. ويتقابل في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدا أيضاً النصر السعودي مع سيباهان الإيراني على ذات الملعب.
ويخوض السد المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر النصر السعودي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فريق سيباها أصفهان الإيراني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع العين الإماراتي بنقطة واحدة.
المواجهة الجديدة تمثل أهمية كبرى للسد الذي يتطلع للظهور بصورة أفضل من التي قدمها في المواجهة الأولى بالجولة الثالثة والتي تعادل فيها واهتزت شباكه بثلاثة أهداف، ولهذا فمن المؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز قد درس بعض الثغرات ولاسيما في خط الدفاع لتفاديها في المواجهات الحاسمة القادمة والتي يتطلع من خلالها السد لتقديم الأفضل والتأهل أولاً عن مجموعته إلى الدور القادم.
كما أن السد لا يتوقف طموحه عند الصدارة بل يبحث عن الوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا والمنافسة على اللقب، لاسيما أنه أكثر الفرق تمرسا وخبرة في هذه البطولة.
من جانبه، يخوض العين الإماراتي بطل نسخة العام 2003 ووصيف 2005 و2016 مباراة الفرصة الأخيرة للبقاء في البطولة.. إذ إن الخسارة أمام السد بطل المسابقة في مناسبتين (1989 و2011) وتحقيق النصر نتيجة إيجابية أمام سيباهان أصفهان ستعني خروج الفريق الإماراتي رسميا من المنافسات.
ويتمسك العين بالأمل ولو كان ضئيلا بعد عرضه الجيد أمام السد في المباراة السابقة.
وتقام المباريات المتبقية من دور المجموعات إلى جانب الأدوار الإقصائية لمنطقة غرب آسيا بنظام التجمع في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك وفق بروتوكولات وإجراءات صحية صارمة لضمان صحة وسلامة جميع المشاركين من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد /كوفيدـ19/.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الإثنين، حيث يلتقي السد مع النصر، وسيباهان مع العين.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النصر مع السد 2-2 وفوز سيباهان على العين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على سيباهان 3-0 والنصر على العين 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سيباهان 2-0 وتعادل العين مع السد 3-3.

The post السد يرفع شعار الفوز في مواجهة العين الإماراتي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة