السد يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز على السيلية بثنائية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

السد يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز على السيلية بثنائية

الدوحة – قنا:

استهل السد مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز على السيلية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في ختام الجولة الأولى الافتتاحية للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي2021-2022.
سجل هدفي السد خوخي بوعلام في الدقيقة 23، ورودريغو تاباتا في الدقيقة 33.
وبهذه النتيجة حصد السد 3 نقاط في مستهل مشواره بالدوري، فيما بقي رصيد السيلية خاليا من النقاط.
وأقيمت في وقت سابق اليوم مباراتان انتهت الأولى بفوز العربي على الوكرة بهدف دون رد، وتغلب الدحيل على الخور بنتيجة (4 -1) في المباراة الثانية.
وكانت الجولة الأولى للدوري انطلقت أمس /السبت/ وشهدت فوز الغرافة على الشمال بثنائية نظيفة، وتعادل نادي قطر مع الأهلي سلبيا، وتعادل الريان مع أم صلال بهدفين لمثلهما.
جاءت مباراة السد والسيلية قوية ومثيرة، من جانب فريق السد، والذي نجح في السيطرة على المباراة في ظل تحركات لاعبي الخط الهجومي وعدم إتاحة الفرصة للاعبي السيلية للتقدم للأمام.
وكاد السد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 14 بعد تسديدة رأسية من خوخي بوعلام نجح حارس مرمى السيلية محمد عبدالرحمن في ابعادها للركنية، والتي لعبها السد لتصل لبغداد بونجاح والذي سددها برأسه لتصطدم بعارضة السيلية قبل أن يبعدها الدفاع الى خارج أرضية الملعب.
ومع تواصل الضغط الهجومي للسد، نجح لاعبه بوعلام في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 23، بعد تلقيه كرة عرضية من بغداد بونجاح ليسكنها بوعلام الشباك معلنا عن أول أهداف السد.
وسعى السد لتعزيز تقدمه وإضافة الهدف الثاني، حيث تمكن لاعبه رودريجو تاباتا في الدقيقة 33 من تحقيق ذلك ليهدي التقدم لفريقه، بعد كرة متقنة من أكرم عفيف من الجانب الايسر وصلت الى بغداد بونجاح والذي مررها لتاباتا قبل أن يسكنها على يسار حارس مرمى السيلية محمد عبدالرحمن.
ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط محاولات لفريق السيلية من أجل تقليص الفارق، قبل أن تطلق صافرة نهاية الشوط بتفوق السد بثنائية نظيفة.
ومع انطلاق الشوط الثاني، تراجع السد بعدما ضمن الفوز وحافظ على تقدمه، ولم يقدم نفس الأداء القوي الذي كان عليه في الشوط الأول حيث سيطر الهدوء والحذر على الأداء للفريقين على الرغم من بعض المحاولات التي لم ترتق لمستوى الخطورة.
وفي الدقيقة 63 حاول السيلية تدارك موقفه وتقليص الفارق حيث كثف من هجماته على مناطق منافسه، وكاد لاعبه رامين رضائيان ان يقلص الفارق بتصويبة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة في أول تهديد حقيقي لمرمى السد.
وضغط فريق السيلية في الدقائق الأخيرة من أجل تقليص الفارق ولكن كل محاولاته لم تنجح أمام الصلابة الدفاعية لفريق السد، حتى احتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع أطلق بعدهما صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد.
وسيواجه السد في الجولة الثانية للدوري نادي قطر، فيما يتبارى السيلية مع الشمال.

The post السد يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز على السيلية بثنائية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة