السد يواصل استعداداته لاستئناف الدوري

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

السد يواصل استعداداته لاستئناف الدوري

متابعة – حسام نبوي:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته اليومية على ملعبه استعداداً لاستئناف مباريات الدوري بانتظام جميع لاعبيه باستثناء المصابين علي أسد وسالم الهاجري اللذين يحتاجان إلى وقت قبل العودة إلى التدريبات الجماعية وشهدت تدريبات أمس مشاركة قوية لقائد الفريق حسن الهيدوس عقب شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الزعيم منذ عودة لاعبي المنتخب الأول من تجمع العنابي الأخير في شهر يونيو.. ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية ثانية أمام الشمال يوم غد السبت للوقوف على المستوى العام للاعبين وتوفير الاحتكاك اللازم لهم قبل عودة مباريات الدوري.

وبعودة حسن الهيدوس للتدريبات أمس تتضاعف القوة الضاربة للفريق قبل أول مباراة من مباريات الدوري، خاصة في ظل الحالة الفنية والبدنية الجيدة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي فهناك تركيز كبير من قبل جميع اللاعبين خلال التدريبات. ومن جانبه أكّد محمد غلام المدير الرياضي بالنادي في تصريحات إعلامية على هامش استعدادات الفريق أن فترة التوقف كانت صعبة على جميع الفرق، حيث إنها سابقة لم تحدث من قبل، ولم تكن فترة قصيرة بل 4 أشهر كاملة وهذا يحتاج إلى جهد كبير من أجل العودة وتكاتف من قبل الجميع لاستعادة المستوى من جديد.

وأضاف قائلاً: أتمنى أن يعود الدوري بكل سلاسة مثل الدوريات التي سبقتنا، كما أن تركيزنا حالياً ينصب في الحفاظ على لاعبينا من الإصابات، خاصة أن الموسم الحالي مندمج مع الموسم الجديد والأمر يحتاج إلى تركيز ومجهود كبير من قبل جميع اللاعبين.

The post السد يواصل استعداداته لاستئناف الدوري appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة