السفير التركي يزور الراية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

السفير التركي يزور الراية

الدوحة –  الراية:

 استقبل الأستاذ عبدالله غانم البنعلي المهندي، رئيس تحرير  الراية مساء أمس، سعادة الدكتور م. محمد مصطفى كوكصو سفير الجمهورية التركية الشقيقة لدى الدولة.

وأشاد السفير التركي خلال اللقاء بدور  الراية في طرح أهم القضايا المحلية والإقليمية والدولية التي تهم القراء. وقال: نُثمن الدور الإعلامي الذي تقوم به  الراية في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية القوية بين قطر وتركيا على كافة الصُعد السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية. وأضاف «أود الإعراب عن إعجابي بما تقدمه  الراية من موضوعات وقضايا متنوعة تهم القراء من المواطنين والمقيمين على حد سواء، وما يميزها من سياسة تحريرية تتسم بالمهنية والموضوعية. فضلًا عن إعطاء مساحات واسعة لمختلف الآراء باستقطاب كوكبة مميزة من كتاب الرأي بما يعزز تنوع الأفكار والتحليلات لمختلف القضايا على المستويين المحلي والدولي».

وقال السفير التركي «يسعدنا تعزيز التواصل مع صحيفة الراية الرائدة دائمًا لما فيه خير الشعبين الشقيقين في ظل العلاقات المميزة والاستثنائية بين قطر وتركيا والقائمة على الأخوة والصداقة والإخلاص».

من جانبه أكد رئيس التحرير حرص الراية على التغطية المهنية والموضوعية لكافة القضايا المحلية والدولية، والسعى للإسهام في تعزيز العلاقات القطرية التركية المتميزة والقائمة على الأخوة والصداقة والتضامن المتبادل بين الشعبين الشقيقين.

The post السفير التركي يزور الراية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة