«الصحة» تتسلم جائزة كرة القدم للجميع

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

«الصحة» تتسلم جائزة كرة القدم للجميع

الدوحةالراية:

قدّم مجلس أمناء جائزة اتحاد الكرة جائزة كرة القدم للجميع للموسم 2019-2020 لوزارة الصحة العامّة، وذلك لجهودهم المبذولة في استئناف النشاط الكروي في الموسم الماضي.

وقام حسن ربيعة الكواري، الأمين العام لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم، بتقديم الجائزة صباح أمس الثلاثاء بحضور الدكتور حمد عيد الرميحي، مدير إدارة حماية الصحة ومكافحة الأمراض الانتقاليّة في وزارة الصحة العامة، والدكتورة منى المسلماني المدير الطبي لمركز الأمراض الانتقالية في مؤسسة حمد الطبية.

كما حضر التسليم السيدة علياء حسن الكواري مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في وزارة الصحة العامة، وناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر.

من جهته قال حسن ربيعة الكواري: «أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بخالص الشكر والمودة والتقدير لوزارة الصحة العامة وكافة كوادرها وأطقمها الطبية على العمل الدؤوب والجهد المبذول لمكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد- 19) في المجتمع، كما أشيد بكافة جهودهم وعملهم في عودة النشاط الكروي من خلال البروتوكول الصحي الذي تمّ اعتماده وتنفيذه بنجاح وأدّى إلى عودة المنافسات والمباريات».

كما وجّه الدكتور حمد عيد الرميحي، مدير إدارة حماية الصحة ومكافحة الأمراض الانتقالية في وزارة الصحة العامة، الشكر والتقدير لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم على هذه المبادرة، مؤكدًا حرص وزارة الصحة العامة وكافة العاملين والأطقم الطبية والإدارية على مواصلة التعاون مع كافة جهات المجتمع بما يحقق الأهداف والتطلعات، ومشيدًا بالتعاون المميّز والبنّاء بين وزارة الصحة العامة والاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة كرة القدم للجميع التي يتم تقديمها للجهات أو الأفراد الذين يساهمون في تطوير ونشر كرة القدم، قد تمّ منحها في الموسم 2019-2020 لعدد من الجهات وهي: (وزارة الصحة العامة – وزارة الداخلية – مستشفى سبيتار – الهلال الأحمر القطري).

The post «الصحة» تتسلم جائزة كرة القدم للجميع appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة