الطرابلسي مدرب السيلية: لقاء العربي يكتسب أهمية خاصة للفريقين

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الطرابلسي مدرب السيلية: لقاء العربي يكتسب أهمية خاصة للفريقين

الدوحة – الراية :

 أكد سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام العربي في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB يوم الخميس 13 أغسطس 2020، انها تكتسب أهمية كبيرة، وبلا شك النتائج التي خرج بها كل من السيلية والعربي غير مقنعة في بعض المباريات.

أضاف: اننا في السيلية ركزنا في هذه الفترة على علاج السلبيات على المستوى الهجومي الذي يمثل نقطة ضعف واضحة في الفريق هذا الموسم.

كما قال العربي فريق مميز كان يشاركنا نفس الطموح بالتواجد هذا الموسم في المربع الذهبي الذي لم نتمكن من الوصول اليه، ونحن نلعب أمام منافس مميز ومعروف ويضم مجموعة من اللاعبين الجيدين، وهو ايضا يطمح أن يكون بمستوى مقنع، وأتوقع أن تكون المباراة قوية، ولقاءات الفريقين دائما تكون حماسية ونتمنى ان نكون في كامل تركيزنا وان نوفق في استغلال الفرص بشكل صحيح وتحقيق الفوز.

اختتم الطرابلسي تصريحاته قائلا: مباراة صعبة لأن الفريقين متكافئين والسيلية والعربي قدما موسم ليس سيء وكلاهما لا يستحقان ان يتواجدا خارج المربع الذهبي ولكن صادفهما سوء توفيق على المستوى الهجومي، وفريقي لم يكن موفقا في الفترة الماضية، وسوف نلعب بالصورة المعتادة لنا حيث جهزنا بصورة عادية للقاء لأنه لا يوجد وقت بين المباريات.

 ومن جانبه قال أحمد المنهالي لاعب السيلية: الاستعدادات لمواجهة العربي جاءت عادية مثل كل المباريات السابقة لها، فنحن نحترم اي منافس ونستعد له بصورة طبيعية .

وأضاف: ستكون مباراة مهمة وقوية لكلا الفريقين لأن العربي فريق مميز ومواجهته تحتاج لجهد كبير وسيسعى لتحقيق الفوز، ونحن كذلك سوف نسعى لتقديم مستوى يليق بفريقنا.

كما قال: سنعمل على تقديم مستوى طيب والتقدم إلى مركز أفضل وتقديم ما يرضينا لكي نحصل على نتيجة إيجابية، ونهدف للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية. 

The post الطرابلسي مدرب السيلية: لقاء العربي يكتسب أهمية خاصة للفريقين appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة