الطرابلسي مدرب السيلية: مباراة أم صلال فرصة للاحتفاظ بالمركز الخامس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الطرابلسي مدرب السيلية: مباراة أم صلال فرصة للاحتفاظ بالمركز الخامس

الدوحة – الراية :

أكد سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه امام ام صلال في الاسبوع الثاني والعشرين والاخير من دوري نجومQNB، والتي تقام في السابعة والنصف من مساء الخميس 20 أغسطس 2020 انه يحترم فريق أم صلال، وان المنافسة لن تكون سهلة.

أضاف: أم صلال يستحق في ان يكون في ترتيب أفضل من ترتيبه الحالي، وبالنسبة للسيلية فيجب عدم التفريط في المركز الخامس باعتباره أفضل المراكز المتاحة هذا الموسم بعد ضياع فرصة اللحاق بالمربع الذهبي، وبصراحة هذا لم يكون طموحنا في السيلية وبالنسبة لي غير راضٍ وموسم أقل من المتوسط.

 وبسؤاله عن بدء السيلية رحلة تصحيح الأوضاع للفريق على المستوى الهجومي استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، أجاب الطرابلسي: للأسف لا يوجد وقت كاف بين نهاية هذا الموسم وانطلاق الموسم الجديد ونسعى لانتداب عناصر جديدة وخصوصا في الخط الهجومي رغم وجود صعوبة في انتداب اللاعبين لضيق الوقت والتأقلم بين اللاعبين، ولدينا محادثات متقدمة مع بعض اللاعبين في أكثر من مركز ونسعى لإنجازها في الأيام القادمة.

 واختتم الطرابلسي تصريحاته مشيدا بالدور الذي قام به الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر ووزارة الصحة ولجنة إدارة الأزمات ودولة قطر بشكل عام، ووجه الشكر لكل الذين كانوا خلف كل هذا وحققوا إمكانية العودة للدوري القطري التي لم تكن سهلة في ظل عدم قدرة دوريات كبيرة على العودة وممارسة النشاط.

ومن جانبه أكد علي الجاسمي لاعب السيلية على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه امام فريق أم صلال.

وأضاف: كان لدينا طموح هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي ولكن سيكون أمرًا جيدًا للفريق في ظل الظروف التي مر بها هذا الموسم ان يستطيع المحافظة على التواجد في المركز الخامس.

كما قال لقد استمتعت كثيرا خلال تواجدي مع السيلية واعتبرها تجربة ناجحة، وبالنسبة لي لدي الرغبة في الاستمرار مع الشواهين ان كانت هذه رغبة الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة سامي الطرابلسي. 

The post الطرابلسي مدرب السيلية: مباراة أم صلال فرصة للاحتفاظ بالمركز الخامس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة