العربي والوكرة يتأهلان لنهائي الدوري العام لكرة اليد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

العربي والوكرة يتأهلان لنهائي الدوري العام لكرة اليد

الدوحة – قنا :

تأهل فريقا العربي والوكرة إلى المباراة النهائية على لقب الدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020 ، حيث فاز العربي على الأهلي بنتيجة 26 / 22 في المباراة الأولى للدور نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين اليوم بصالة دحيل الرياضية.
وكان فوز العربي مستحقا في ظل الأداء الجيد الذي قدمه وتفوق من خلاله على الأهلي في أغلب فترات المباراة ، حيث أنهى العربي الشوط الأول متقدما بواقع 12 / 9 قبل أن يواصل أفضليته في الشوط الثاني ويرفع الفارق إلى خمسة أهداف في منتصف الشوط، ورغم محاولات الأهلي من أجل تدارك تأخره في الوقت المتبقي إلا أن العربي نجح في الحفاظ على تقدمه وحسم الفوز لصالحه.
ولحق الوكرة ( حامل اللقب ) بالعربي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الدحيل بنتيجة 21 / 20 في المباراة الثانية للدور نصف النهائي.
وكانت المباراة قوية ومثيرة حيث أنهى الدحيل الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق هدفين 10 / 8 ، ثم واصل تقدمه في الشوط الثاني بفارق وصل إلى ثلاثة أهداف قبل أن يعود الوكرة بقوة وينتزع التقدم 15 / 14 في منتصف الشوط ، ورغم استعادة الدحيل للتقدم مرة أخرى واقترابه من الفوز إلا أن الوكرة تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الدقيقة الأخيرة خطف بها الفوز 21 / 20 ، ليضرب موعدا مع العربي في المباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل.
يذكر أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري العام القطري للرجال لكرة اليد، حيث أحرز اللقب 14 مرة ، ويليه السد الذي حصل عليه 9 مرات ، في حين فاز به الأهلي والجيش 4 مرات ، والدحيل وقطر مرتين ، والعربي والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهم.

The post العربي والوكرة يتأهلان لنهائي الدوري العام لكرة اليد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة