العنابي يستعيد بريقه الأوروبي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

العنابي يستعيد بريقه الأوروبي

لوكسمبورج – محمد علي المهندي – موفد لجنة الإعلام الرياضيّ

استعادَ مُنتخبُنا الوطنيُّ الأوّل لكرة القدم توازنَه خلال التّصفيات الأوروبيّة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بالأداء القوي الذي قدّمه أمام مُنتخب لوكسمبورج خلال اللقاء الذي جمع المنتخبَين مساء أمس على ملعب لوكسمبورج الوطنيّ وانتهى بنتيجة التعادل (1-1) في سادس جولات المجموعة الأولى. تقدم منتخب لوكسمبورج عن طريق إيفاندرو بورخيس سانشيز في الدقيقة 31، وأدرك العنابي التعادل في الدقيقة 43 بواسطة همام الأمين.وكان مُنتخبُنا العنابي سبق له الفوزَ على نفس الفريق في مارس الماضي بهدف دون ردّ سجله محمد مونتاري في مستهلّ مشوار الفريقَين بالتصفيات خلال المواجهة التي أُقيمت بالمجر، التي تستضيف مباريات منتخبنا الوطني.

وهذا التعادل أعاد التوازن للعنابي في التصفيات الأوروبية، حيث تلقى خسارتَين متتاليتَين في آخر مباراتَين له أمام منتخب صربيا 4-0، والبرتغال 3-1 في الجولتَين الرابعة والخامسة.

شهدت المباراة حضورًا متميزًا لجماهير الأدعم التي حرصت على التواجد في الملعب، ومساندة الفريق طوال شوطَي المباراة. ويشارك العنابي في التصفيات كضيف شرف دون احتساب النتائج التي يحققها العنابي، وذلك من أجل تجهيزه لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة فاز المنتخب البرتغالي على مضيفه أذربيجان 3-صفر. الفوز رفع رصيد البرتغال في الصدارة إلى 13 نقطة، وظلت أذربيجان في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وخاض المنتخب البرتغالي المباراة في غياب قائده كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال الفوز على إيرلندا 2-1، وهي المباراة التي سجل خلالها هدفَي الفوز لبلاده ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف على مستوى المنتخبات الوطنية في تاريخ كرة القدم برصيد 111 هدفًا.

The post العنابي يستعيد بريقه الأوروبي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة