“الغرافة” يعلن تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي اندريا ستراماتشيوني

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

“الغرافة” يعلن تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي اندريا ستراماتشيوني

الدوحة ـ قنا:

أعلن نادي الغرافة تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي اندريا ستراماتشيوني ليشرف على الفريق في الموسم الكروي الجديد بالدوري القطري لكرة القدم(دوري نجوم QNB ) 2021 / 2022.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بمقر النادي، حيث تم تقديم الوافد الجديد لوسائل الإعلام المحلية من أجل الحديث عن طموحاته وأهدافه مع الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري.
وأكد المدرب الإيطالي سعادته بتواجده في الدوحة ومع فريق الغرافة من أجل خوض تجربة جديدة وتحد مختلف، موجها الشكر لإدارة النادي لمنحي هذه الثقة واتمنى ان يحالفني الحظ والتوفيق من اجل اعادة الفريق الى مكانه الطبيعي والمنافسة على الالقاب”.
وقال ستراماتشيوني، سأكون على موعد مع تحد جديد، لدي بعض المعلومات عن الاندية القطرية ومن ضمنها نادي الغرافة صاحب العديد من الالقاب السابقة،لقد استلمت المهمة من اجل العمل بجد واعادة الفريق للمسار الصحيح.
وأشار المدرب الجديد إلى أن ملف اللاعبين المحترفين لم يتم حسمه حتى الآن،لكننا دون شك سنختار أفضل اللاعبين القادرين على تقديم الافضل للنادي، وهذا الأمر سيتم من خلال التنسيق مع رئيس جهاز الكرة ورئيس النادي وبعدها سيتم الإعلان عن كل الامور المتبقية.
واضاف ان فلسفته التدريبية تعتمد على تحقيق الانتصارات وسيعمل على نقلها للاعبين.. اضافة إلى ان افكاري مطابقة تماما لطموحات الغرافة، مبينا في ذات الوقت انه يعرف الكثير من اللاعبين الناشطين بالدوري القطري.
من جانبه، اكد مجيب حامد مدير الفريق ان الفريق يسعى للمنافسة على الالقاب في الموسم الجديد، حيث سيعسكر في ألمانيا استعدادا لمنافسات الدوري، وخلال الأيام القادمة سيتم الانتهاء من ملف المحترفين من خلال انتقاء العناصر القادرة على تقديم الافضل للفريق وهذا هو الأهم بالنسبة لنا.
وأوضح حامد أن معسكر المانيا سيتخلله خوض اربع مباريات ودية وسينطلق في السادس من أغسطس المقبل ويستمر حتى السادس والعشرين منه.
وكان الغرافة تعاقد رسمياً مع المدرب الإيطالي قبل عدة أيام، خلفاً للصربي يوكانوفيتش المدرب السابق والذي لم يحقق طموحات الفريق على مدار الموسمين الماضيين.
ويسعى نادي الغرافة للظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد على أمل استعادة أمجاده الغائبة منذ فترة طويلة، وهو ما دفع إدارة النادي للبحث عن محترفين أجانب جدد من أجل تدعيم الفريق وتحقيق الهدف المرجو.
كما قرر الفريق الاستغناء عن 4 لاعبين من المحترفين الأجانب مساء أمس الثلاثاء، وهم الإيفواري سيرجن كانون، والمكسيكي هيكتور مورينو، والجزائري عدلان قديورة، والكوري الجنوبي جاتشول.. وأبقت إدارة نادي الغرافة على اثنين فقط من المحترفين السابقين، وهما الجزائري سفيان هني، والإيفواري جوناثان كودجيا.

The post “الغرافة” يعلن تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي اندريا ستراماتشيوني appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة