القطراوية في قمة السعادة بعودة الرمز بوسحيم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

القطراوية في قمة السعادة بعودة الرمز بوسحيم

متابعة: رجائي فتحي- أحمد سليم:

عاد سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني لرئاسة نادي قطر ومعه الشيخ سحيم بن عبد العزيز نائبًا له وذلك خلال الجمعية العمومية العادية التي أقيمت أمس بالصالة المغطاة وذلك بعد أن أعلن الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر تنازله عن الترشح للانتخابات يوم أمس.

وحضر الجمعية العمومية يوم أمس 268 عضوًا من إجمالي 395 عضوًا لهم حق الحضور ليكون هو العدد الأكبر بين كل الجمعيات العمومية التي عقدت حتى الآن.

وكانت عمومية أمس بمثابة مظاهرة حب للرمز القطراوي الكبير الذي التف حوله كل أعضاء النادي دعمًا ومساندة وتقديرًا لما قدمه ويقدمه لقلعة الملك باستمرار ليكون يومًا تاريخيًّا بالنسبة لأبناء نادي قطر.

وتحدث الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر في افتتاح الجمعية معلنًا عن تنازله لصالح سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني الرمز القطراوي الكبير ليفوز برئاسة النادي بالتزكية.

وجاء هذا القرار من الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر وسط أجواء جيدة وحضور كبير من جانب أعضاء النادي في الليلة الكبيرة التي شهدت حشدًا متميزًا من جانب أعضاء النادي وقام الجميع بالتصفيق على هذا القرار الذي أعلنه الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر وذلك تقديرًا للرمز القطراوي الكبير الذي عاد مجددًا لرئاسة النادي وهو ما يمثل مكسبًا كبيرًا لنادي قطر في الفترة المقبلة.

الوالد والرمز

وتحدث الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر قائلًا: سعادة الشيخ حمد بن سحيم هو بمثابة الوالد والرمز في نادي قطر وتواجده بمثابة مكسب كبير للنادي وحضوركم الكبير في الجمعية العمومية أمر يسعدنا جميعًا ويمثل دعمًا كبيرًا لنادي قطر مثل الدعم الكبير الذي نحظى به من سعادة الشيخ حمد بن سحيم.

وأضاف: «بكل أمانة أقولها إن سعادة الشيخ حمد بن سحيم كان هو الداعم والسند لي طوال السنوات الأربع التي كنت فيها رئيسًا للنادي وأخويا الشيخ سحيم بن عبد العزيز عملنا معًا من قبل وأتمنى التوفيق للنادي في الفترة المقبلة حيث أعلن عن انسحابي من سباق الانتخابات لصالح سعادة الشيخ حمد بن سحيم لما له من قدرة كبيرة على قيادة نادي قطر».

الممارسة الديمقراطية

وتابع: أنا لم أكن أفكر في الترشح لخوض الانتخابات، وما حدث هو الممارسة الديمقراطية التي تعلمناها من الوالد والرمز سعادة الشيخ حمد بن سحيم، وأنا عملت وخدمت في النادي لفترة تصل إلى 21 عامًا ولله الحمد قد أكون أصبت أو لا وهذا أمر وارد في العمل وأعتذر للجميع عن أي خطأ يكون حدث مني وهذا أمر وارد في أي عمل ومن المؤكد أنه غير مقصود وتأكدوا جميعًا أن محبتكم عندي لا يضاهيها أي شيء وعلى رأسي.

وقال الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر: سوف أبقي وفيًّا لرمز نادي قطر سعادة الشيخ حمد بن سحيم ولهذا الكيان ومخلصًا له وما يجمعني بنادي قطر هو المحبة الكبيرة والعشق منذ الصغر وغرسها فيّ والدي سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني الرمز القطراوي الكبير.

شكر وامتنان

واختتم الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر قائلاً: أقدم شكري وامتناني للجميع وأنا في نهاية هذا الاجتماع أؤكد أنه يعجز لساني عن وصف مشاعري تجاه والدي سعادة الشيخ حمد بن سحيم الرمز الكبير وأرفع له العقال تحية تقدير وإعزاز لسعادته.

وقام الجميع بالتصفيق للشيخ جاسم بن حمد بن ناصر بعد أن رفع العقال تحية للرمز القطراوي الكبير في ختام الجمعية التي مرت بصورة رائعة ووسط أجواء متميزة جدًّا من جانب الجميع.

الحرمي يوضح: لجنة العضوية من 5 أعضاء

قدم عيسى الحرمي مدير إدارة الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة التهنئة للرمز القطراوي الكبير سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني لعودته لرئاسة نادي قطر.

وقام الحرمي بتوضيح ما تم في انتخابات لجنة العضوية وقال: لجنة العضوية الجديدة تضم خمسة أساسيين رئيس وأربعة أعضاء ثم ثلاثة أعضاء احتياط حتى لا يحدث ما حدث لو انسحب أحد الأعضاء أو اعتذر أو استقال أحد الأعضاء يكون هناك أعضاء احتياط يتم تصعيدهم على حسب الترتيب الذي تم خلال الانتخابات.

وأضاف الحرمي: نشكر لجنة العضوية السابقة التي قامت بدورها على مدار 4 سنوات ونتمنى التوفيق للجنة الجديدة لخدمة أعضاء النادي في المرحلة المقبلة.

الاستلام والتسلم

تم الحديث عن عملية الاستلام والتسلم بين المجلس المنتهية ولايته والمجلس الجديد، وتم اختيار الثنائي الشيخ محمد بن عبدالعزيز آل ثاني وخالد علي المولوي لعملية الاستلام من إدارة النادي السابقة وذلك وفقًا لما يعتمده النظام الأساسي وتحدث الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر عن أن يكون رئيسًا للجنة عبدالله حامد مدير عام النادي وتم الاتفاق على أن يكون الثنائي المرشح من الإدارة الجديدة هو الذي يحضر عملية الاستلام والتسلم بين الإدارتين.

عيسى آل شريم: النادي سيبدأ عهدًا جديدًا

هنأ عيسي محمد آل شريم أمين السر السابق لنادي قطر سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني على فوزه بالتزكية برئاسة النادي، وأيضًا سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني على فوزه بمنصب نائب الرئيس، وسط حضور قياسي للجمعية العمومية لنادي قطر ووسط أجواء ديمقراطية. وأكد أن النادي سيبدأ عهدًا جديدًا مع سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني وهو أيضًا امتداد للفترة التي قضاها الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني الرئيس السابق الذي قام بجهود جبارة لا يستهان بها، ولكن التغيير مطلوب وله إيجابياته والمفترض من فترة لأخرى سيكون هناك تغيير بسياسات أخري، وأشار إلى أن انسحاب الشيخ جاسم جاء من أجل المصلحة العامة لنادي قطر، مشيرًا إلى أنه سيدعم النادي في المرحلة المقبلة، وتمنى آل شريم أن يتواجد نادي قطر في مصاف الأندية الأولى خاصة أن نادي قطر دعم الأندية بالكثير من النجوم في المرحلة السابقة.

انتخاب لجنة شؤون العضوية

شهدت الجمعية العمومية مساء يوم أمس اختيار لجنة شؤون العضوية والانتخابات بالنادي برئاسة أحمد محمد الكواري ومعه محمد ربيعة الكواري ومحمد حميد المدفع ومحمد علي الكبيسي وطلال علي المولوي أعضاء أساسيين في اللجنة. وتم اختيار ثلاثة أعضاء كاحتياط وهم: الشيخ خليفة بن عبدالعزيز وفهد عبدالله المالكي وخالد عبدالله.

وتم التصويت على اختيار هذه اللجنة خلال الجمعية العمومية التي وافقت على هذه الاختيارات التي كان متفقًا عليها قبل عقد الجمعية العمومية.

اعتماد الميزانية

اعتمدت الجمعية العمومية يوم أمس الميزانية الخاصة بنادي قطر وذلك بعد أن تم طرحها خلال العمومية بكافة التفاصيل الخاصة بها. كما تم اعتماد محضر الاجتماع السابق من خلال التصويت عليه في بداية مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية.

مقترحات الأعضاء

تم مناقشة المقترحات التي تقدم بها الأعضاء يوم أمس خلال العمومية حيث قام الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر بعرضها على أعضاء الجمعية العمومية وبعضها لم يتم الموافقة عليه من قبل الأعضاء.

الخطة للمجلس الجديد

تم الحديث عن الخطة للعام الجديد 2020-2022 للنادي خلال الجمعية العمومية وتم تركها إلى مجلس الإدارة الجديد ليقوم بوضعها للنادي ويتم الحديث عنها في الجمعية العمومية المقبلة.

The post القطراوية في قمة السعادة بعودة الرمز بوسحيم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة