اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة تنتقل إلى قطر لمدة 4 سنوات

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة تنتقل إلى قطر لمدة 4 سنوات

الدوحة – قنا:

انتقلت اللجنة التنظيمية لكرة الطاولة لدول مجلس التعاون الخليجي إلى قطر لمدة 4 سنوات رسميا من (2021-2025) برئاسة المهندس علي سلطان المفتاح أمين السر المساعد بالاتحاد القطري لكرة الطاولة، كما سينتقل المقر إلى الدوحة خلال هذه الدورة، كما سيتم أيضا تعيين الأمين العام من قطر.
وكانت الدورة الأخيرة قد استضافتها الإمارات لمدة 4 سنوات منذ عام 2017 وحتى العام الجاري 2021 ، وتم التصديق من قبل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي على انتقال المقر خلال الدورة الجديدة إلى دولة قطر بعد التنسيق والموافقة من قبل اللجنة الأولمبية القطرية .
وتعد قطر أول دولة استضافت مقر ورئاسة اللجنة التنظيمية لكرة الطاولة لدول مجلس التعاون الخليجي.
وستقوم اللجنة التنظيمية بمباشرة عملها على الفور بالتعاون مع اللجان الأولمبية الخليجية المختلفة ، حيث تستهدف اللجنة بقوة عودة النشاط الخليجي للعبة والتي تعد من أبرز الأولويات لاحتكاك اللاعبين واكتساب الخبرات خاصة أن البطولات الخليجية متوقفة منذ 2017 حيث لم يتم تنظيم أي بطولة خليجية منذ هذا الوقت سواء على صعيد الفئات السنية أو الأندية والمنتخبات.
وينضم مقر اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة بالتالي إلى مقر الاتحاد العربي الذي تستضيفه قطر أيضا ويترأسه خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة .
وعبر المهندس علي سلطان المفتاح رئيس اللجنة التنظيمية عن سعادته الكبيرة بعودة مقر اللجنة إلى قطر، متمنيا أن تشهد الفترة القادمة عودة الروح من جديد لكرة الطاولة على المستوى الخليجي .
وشدد المفتاح على أن نشاطات اللجنة التنظيمية الخليجية في الفترة المقبلة لن تقتصر فقط على مستوى الكبار للرجال فقط وإنما السيدات كذلك، وللفئات السنية أيضا ،والعمل بجد لتطوير اللعبة .

The post اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة تنتقل إلى قطر لمدة 4 سنوات appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة