اللجنة المنظمة لسباق الهجن تكمل استعداداتها لانطلاق الموسم الجديد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اللجنة المنظمة لسباق الهجن تكمل استعداداتها لانطلاق الموسم الجديد

الدوحة – قنا:

أنهت اللجنة المنظمة لسباق الهجن استعداداتها لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021 2022 لسباقات الهجن في ميدان التحدي بالشيحانية.
ويفتتح الموسم الجديد بعد غد /السبت/ بإقامة السباق المحلي الأول للهجن ويستمر حتى 14 من الشهر الجاري.
وأكد السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، أن اللجنة المنظمة أتمت استعداداتها لاستقبال جميع عشاق هذه الرياضة التراثية سواء من الملاك أو المضمرين، وحتى الجماهير.
وقال الكواري في تصريح صحفي إن الموسم الجديد مختلف شكلا ومضمونا عن السباقات التي كانت تجرى في الأعوام الماضية الأخيرة، مبينا أن أعداد المشاركين سواء من داخل قطر أو خارجها تزايدت في هذا الموسم، خاصة بعد بدء حضور الهجن من الدول الخليجية الشقيقة عن طريق البر ابتداء من أمس /الأربعاء/ أول سبتمبر الجاري.
وأضاف: “نرحب بجميع المتنافسين من الدول الشقيقة في دوحة الخير، ونتمنى لهم التوفيق وتقديم مستويات راقية، في ظل روح الصداقة والأخوة التي تربطنا جميعا”.
وتابع: “الكل يترقب انطلاقة هذا الموسم لأننا لا نسعى للمنافسة والفوز بالنواميس والرموز فقط، ولكن المكسب الحقيقي هو زيادة عمق الصداقات والعلاقات بين الأشقاء، خاصة وأن رياضة الهجن هي رمز من رموز العروبة”.
وعن توقعاته لمستوى المنافسات قال نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن: “ستكون المنافسات قوية منذ انطلاقة السباق المحلي الأول، وذلك بالرغم من بداية الموسم، وهذا يرجع في الأساس إلى أن الحلال جاهز، ووصل لدرجة عالية من اللياقة لاسيما وأن أغلب الملاك شاركوا في مهرجان الطائف الذي اختتمت منافساته منذ أيام قليلة في السعودية”.. مشيرا إلى أن جميع المشاركين سيلتزمون بالإجراءات الصحية والوقائية التي تطبقها اللجنة العليا للأزمات، خاصة وأن الكل أصبح على وعي بأهمية هذه الإجراءات.

The post اللجنة المنظمة لسباق الهجن تكمل استعداداتها لانطلاق الموسم الجديد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة