المرخية يلتقي الشمال ومسيمير يواجه معيذر غدا بكأس الدرجة الثانية لكرة القدم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

المرخية يلتقي الشمال ومسيمير يواجه معيذر غدا بكأس الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة – قنا:

تقام غدا الثلاثاء، مباراتان في الجولة الثالثة من منافسات كأس الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021، حيث يلتقي المرخية مع الشمال في الساعة السابعة والربع مساءً على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ويلعب مسيمير مع معيذر في نفس التوقيت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، فيما ينال الشحانية راحة من اللعب في هذه الجولة .
وكانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز المرخية على مسيمير بهدف دون رد، وتعادل معيذر مع الشحانية بهدف لمثله، وفي الجولة الثانية فاز الشمال على الشحانية بثلاثية نظيفة، وحقق المرخية فوزاً عريضاً على معيذر برباعية نظيفة .
وبذلك يتصدر المرخية جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ويليه الشمال في المركز الثاني وله 3 نقاط، ثم الشحانية في المركز الثالث بنقطة واحدة، ومعيذر في المركز الرابع بالرصيد نفسه، وأخيراً مسيمير في المركز الخامس بدون رصيد من النقاط .
وقد أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباراتي الجولة الثالثة من كأس الدرجة الثانية، حيث سيدير مباراة المرخية مع الشمال طاقم تحكيمي مكون من حسين السيد ومحمد العون وعبدالله عتاب وهيثم أسامة ، فيما سيدير مباراة مسيمير مع معيذر طاقم مكون من محمد ناصر ومحمد عبد العزيز وسلطان الشمري وجمال حسين .
وتقام منافسات كأس الدرجة الثانية في دورها الأول وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يخرج الفريق صاحب الترتيب الخامس من منافسات البطولة، فيما يلتقي المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث في المرحلة الثانية المتمثلة في الدور نصف النهائي .

The post المرخية يلتقي الشمال ومسيمير يواجه معيذر غدا بكأس الدرجة الثانية لكرة القدم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة