المصرف يفوز بجائزة “أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر” من آشيان بانكر

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

المصرف يفوز بجائزة “أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر” من آشيان بانكر

الدوحة – قنا :

فاز مصرف قطر الإسلامي (المصرف) بجائزة “أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر” من مجلة “آشيان بانكر”، المزود العالمي الرائد للمعلومات الاستراتيجية في قطاع الخدمات المالية.

وتكرم جوائز مجلة آشيان بانكر للتميز في الخدمات المالية المؤسسات المتميزة في الخدمات المالية التي تثبت امتيازا مستداما على المدى الطويل أدى إلى تقديم أداء متسق ومربح، كما يكرم البرنامج المؤسسات المالية لرؤيتها وقدراتها التنفيذية وخدماتها الرائدة في السوق التي تترك أثرا حقيقيا على القطاع المالي والمستهلكين في هذا القطاع.

ويأتي فوز المصرف بالجائزة تقديرا لجهوده المستمرة في توفير أفضل الحلول والخدمات المصرفية، التي تلبي كافة الاحتياجات المالية الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر، والمساهمة في نمو وتنوع الاقتصاد المحلي، حيث تتماشى استراتيجية الأعمال التي يتبناها المصرف بشكل وثيق مع رؤية قطر الوطنية 2030، ومع التزام الحكومة في الاستثمار في البنية التحتية للبلاد وتنويع الاقتصاد وتطوير قطاع خاص قوي.

وأوضح السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، أن الفوز بالجائزة يعكس عمل المصرف لدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والقطاع الخاص لما لهما من دور استراتيجي في تنويع الاقتصاد المستدام، حيث طور شراكته مع بنك قطر للتنمية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال باعتبارهم عنصرا أساسيا في جذب الابتكار للبلاد.

The post المصرف يفوز بجائزة “أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر” من آشيان بانكر appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة