المهرة الجميلية تفوز بجائزة “جوريتي” بفرنسا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

المهرة الجميلية تفوز بجائزة “جوريتي” بفرنسا

باريس – قنا

فازت المهرة الحمراء الجميلية، ملك خالد بن راشد المهندي، بجائزة جوريتي للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات الدرجة 2 لمسافة 1600متر، بإشراف المدرب أونري أليكس بونتال، وبقيادة الخيال جوليان غيوشون في السباق الذي أقيم على مضمار /فيشي/ بفرنسا.
وكانت /الجميلية/ قد فازت بأولى مشاركاتها وهي في الثانية من عمرها، ثم جاءت في مركز متقدم في مشاركتين بشوطين مصنفين هذا العام.. وعادت للفوز من جديد في هذا الشوط الذي ضم 6 جياد.
وجاء في المركز الثاني المهر /ذا شارد/، ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، بإشراف المدرب فيليب سوغورب، وبقيادة الخيال أنتوني كراستوس.. وفي المركز الثالث جاء المهر /نرويجيان سير/ بإشراف المدرب سيدريك بوتان، وبقيادة الفارسة ماري فيلون، وخلفه في المركز الرابع وبفارق رأس قصير المهرة /برهابس/، ملك الشقب ريسنغ، بإشراف المدرب فرانسيس أونري غرافار، وبقيادة الخيال رونن توماس.
وقال الخيال جوليان غيوشون، في تصريح عقب الفوز، “لقد أدركنا في المشاركة السابقة للمهرة الحمراء /الجميلية/ أنها تحتاج إلى الصبر في قيادتها، وقد تميز أداؤها اليوم بالهدوء والثقة، واستجابت جيدا عندما طلبت منها أن تزيد من سرعتها، كما أن الخطوة البطيئة للشوط ساعدتها”.

The post المهرة الجميلية تفوز بجائزة “جوريتي” بفرنسا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة