المهر “الرفاع” ملك الشقب ريسنغ يعود للانتصارات بفوز قوي على مضمار كيمتن بإنجلترا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

المهر “الرفاع” ملك الشقب ريسنغ يعود للانتصارات بفوز قوي على مضمار كيمتن بإنجلترا

لندن-قنا:

 أحرز المهر الأحمر “الرفاع” ملك الشقب ريسنغ فوزاً مريحاً في الشوط المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات تصنيف 78 وأقل / تكافؤ/ الذي أقيم لمسافة 1400متر على مضمار كيمتن بإنجلترا بإشراف المدرب جون غوزدن وبقيادة الخيال روبرت هافلن.

وبدأ “الرفاع” السباق في مركز متوسط ثم اندفع بقوة ليحتل المقدمة في آخر 400 متر وينفرد بها تماماً مبتعداً عن جميع منافسيه ومحرزاً الفوز بفارق مريح بلغ 5 أطوال إلا ربعا، مما يشير إلى أن باستطاعته المشاركة والتفوق على مسافة الميل أو 1600 متر، وجاء في المركز الثاني الجواد “رومان ميلودي” بإشراف المدرب ديفيد إلسويرث وبقيادة الخيال وليام كارسن، وفي المركز الثالث وبفارق عنق إضافي الجواد “فاساري” بإشراف المدرب سير مايكل ستاوت وبقيادة الخيال جيم كرولي.

وكانت تلك المشاركة الرابعة للمهر “الرفاع” في مسيرته، التي بدأها بمشاركتين وهو في الثانية من عمره وفاز بالمشاركة الثانية، وكانت مشاركته الثالثة والأولى له هذا الموسم على مضمار نيوماركت الشهر الماضي، ولكنه بدا واضحاً أنه لا يزال في بداية الموسم وبحاجة لتلك المشاركة للعودة من جديد، وبالفعل ظهر الهدوء والثقة على أدائه على مضمار كيمتن مما أتاح له إبراز تميزه الكبير.

والمهر “الرفاع” ابن الفحل البارز “كنغمان”، وتم إنتاجه في فرنسا عن طريق جون بيير دوبوا الذي يعد من أكبر منتجي الخيل في فرنسا، وتم شراؤه من خلال مزاد /أركانا أغسطس للخيل عمر سنة/ في عام 2018.

The post المهر “الرفاع” ملك الشقب ريسنغ يعود للانتصارات بفوز قوي على مضمار كيمتن بإنجلترا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة