الناقلة الوطنية لدولة قطر ستستأنف رحلاتها أيضاً هذا الشهر إلى كل من: أديس أبابا وأنطاليا وبودروم وجيبوتي وهلسنكي ومطار صبيحة إسطنبول

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الناقلة الوطنية لدولة قطر ستستأنف رحلاتها أيضاً هذا الشهر إلى كل من: أديس أبابا وأنطاليا وبودروم وجيبوتي وهلسنكي ومطار صبيحة إسطنبول

الدوحة-الراية  

يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن أنها أصبحت أول شركة طيران دولية تستأنف رحلاتها إلى المالديف، بعد وصول أولى رحلاتها اليومية من الدوحة إلى مطار فيلانا الدولي صباح هذا اليوم، والتي تم استقبالاها بأقواس المياه التقليدية. واستمرت الخطوط الجوية القطرية بقيادة مرحلة تعافي قطاع الطيران الدولي حيث حرصت على عدم انخفاض عدد الوجهات على شبكتها العالمية إلى ما دون 30 وجهة خلال هذه الأزمة. وقبل نهاية شهر يوليو، سوف تسيّر الناقلة القطرية أكثر من 450 رحلة أسبوعياً إلى ما يزيد عن 70 وجهة عالمية، مع إضافة الوجهات التالية:

15 يوليو

  • ماليه، المالديف (رحلة يومياً)

16 يوليو

  • أديس أبابا (3 رحلات أسبوعياً)

18 يوليو

  • جيبوتي (3 رحلات أسبوعياً)

23 يوليو

  • أنطاليا، تركيا (رحلتان أسبوعياً)
  • بودروم، تركيا (رحلتان أسبوعياً)

25 يوليو

  • صبيحة كوكجن، تركيا (3 رحلات أسبوعياً ، وستزداد الى رحلة يومياً إبتداءً من 1 أغسطس)

29 يوليو

  • هلسنكي (3 رحلات أسبوعياً)

ومع استئناف رحلات الناقلة إلى المالديف اليوم، وإلى أنطاليا وبودروم في تركيا الأسبوع القادم، سوف يصبح بإمكان المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية التخطيط لإجازة لا تنسى هذا الصيف مع افتتاح هذه الوجهات السياحية أبوابها للزوّار. *

وسيتمكن المسافرون من الاستمتاع بإجازة رائعة معنا هذا الصيف، سواءً عند زيارة الشواطئ الاستثنائية في المالديف التي تعتبر إحدى أكثر الوجهات السياحية شهرةً في العالم، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس الجميلة على أحد الشواطئ الذهبية في أنطاليا، أو اكتشاف الأماكن التاريخية والمقاصد السياحية الكثيرة في بودروم.

كما سيحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة لزيارة الجزر اليونانية الجميلة مع زيادة الناقلة لرحلاتها إلى العاصمة اليونانية أثينا من 7 إلى 11 رحلة أسبوعياً اعتباراً من اليوم. كما سيتمكن مسافرونا من زيارة زنجبار في تنزانيا والاستمتاع بأجوائها الجميلة، أو الاستجمام على أحد الشواطئ الخلّابة في تونس.

كما ستكون الفرصة متاحة أمام المسافرين الذين يفضلون قضاء إجازتهم في إحدى المدن العالمية لزيارة العديد من الوجهات مع الخطوط الجوية القطرية، مثل ميلان وروما والبندقية في إيطاليا، وأنقرة في إسطنبول، إضافةً إلى 6 مدن في الولايات المتحدة الأمريكية.

The post الناقلة الوطنية لدولة قطر ستستأنف رحلاتها أيضاً هذا الشهر إلى كل من: أديس أبابا وأنطاليا وبودروم وجيبوتي وهلسنكي ومطار صبيحة إسطنبول appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة