الهلال الأحمر القطري يدعم نظيره الفلسطيني

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الهلال الأحمر القطري يدعم نظيره الفلسطيني

الدوحة-الراية:

أعلن الهلالُ الأحمرُ القطريُّ عن قيام بعثته التمثيليّة في الضفة الغربية والقدس بتقديم الدعم لتلبية احتياجات الهلال الأحمر الفلسطينيّ، حيث تمّ مؤخرًا شراء سيارتَي إسعاف مع تجهيزهما بعددٍ من الأجهزة الطبية والمُستهلكات الإسعافية لرفع مُستوى الاستعداد والاستجابة، وبلغت موازنة المشروع 196,073 دولارًا أمريكيًا (أي ما يعادل 715,666 ريالًا).
ويأتي هذا في إطار اتفاقية التعاون التي أُبرمت بين الطرفَين قبل بضعة أشهر، ومن المقدر أن يستفيد من خدمات سيارات الإسعاف الجديدة حوالي 4,800 شخص سنويًا.
وبهذه المُناسبة، قال الدكتور خالد جودة مُدير عام الهلال الأحمر الفلسطينيّ، في تصريح له، «نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لدولة قطر حكومةً وشعبًا وللهلال الأحمر القطري على الدعم المستمر والمُتواصل للشعب الفلسطيني في مُختلف الظروف، وخصوصًا في ظلّ الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمرّ بها شعبُنا من الناحية الاقتصادية والسياسية والصحية».
وأضاف إنّ هذا الدعم المتمثل في سيارتَي إسعاف مجهزتَين بكافة الأجهزة والمُستلزمات هو جزء من العطاء المُتواصل الذي يقدّمه الهلال الأحمر القطري، كما أنه يندرج ضمن سلسلة المشاريع والأنشطة التي ينفّذها في عدة مجالات صحية واجتماعية وإغاثية.
وأضافت إنّ الهلال الأحمر القطري يستعدّ كذلك لتنفيذ مشروع آخر في ذات الإطار، يتضمن شراء سيارتَي إسعاف أخريَين وتوفير تكاليف تشغيلهما لمدة 6 أشهر، وذلك ضمن المشاريع المخطط لها لعام 2020 – 2021.

The post الهلال الأحمر القطري يدعم نظيره الفلسطيني appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة