الوكرة يقفز إلى المركز السادس بهدف في شباك الأهلي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

الوكرة يقفز إلى المركز السادس بهدف في شباك الأهلي

الدوحة – قنا:

انتزع الوكرة فوزا صعبا من نظيره الأهلي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب الجنوب ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2019 / 2020.
وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء سجلها كريستيان سيبالوس في الدقيقة 73.. وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 27 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 20 نقطة.
وشهدت المباراة حالة طرد لمهاجم الأهلي أحمد العكايشي بداعي حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 45.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بالرغم من أن الأهلي كان قد بدأ بالهجوم المبكر صوب مرمى الوكرة الذي نجح في التقليل من حماس لاعبي الأهلي ومن ثم الاعتماد على الكرات المرتدة التي كان يقوم بها عن طريق كريستيان وعمر علي.
وأدرك الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أنه بحاجة إلى الهجوم لذا أخرج المدافع أحمد سهيل وأشرك مشعل عبدالله بالأمام عند الدقيقة 22 من الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني من المباراة حاول الأهلي أن يتجاوز النقص العددي وبادر بالهجوم ولاحت له فرص مبكرة.
وفي الدقيقة 73 حصل الوكرة على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها كريستيان سيبالوس ليسجل منها هدف الوكرة والمباراة الوحيد، وهذا الهدف لم يثر الحماس في صفوف الأهلي من أجل العودة، وظلت السيطرة والاستحواذ والفرص لصالح الوكرة الذي قدم مستوى رائعا في الشوط الثاني والذي انتهى بتقدم الوكرة الذي حصل على ثلاث نقاط ثمينة. 

The post الوكرة يقفز إلى المركز السادس بهدف في شباك الأهلي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة