اليوم اعتماد قائمتي انتخابات الأهلي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اليوم اعتماد قائمتي انتخابات الأهلي

متابعة – رجائي فتحي :

ينتظر أن تعلن لجنة شؤون العضوية بالنادي الأهلي عن قائمة المرشحين لانتخابات النادي خلال الجمعية العمومية العادية التي ستعقد يوم ٢٥ يوليو المقبل خلال الساعات المقبلة وقد يكون اليوم وذلك بعد الانتهاء من عملية بحث ملفات القائمتين المرشحتين لدخول الانتخابات وهما قائمة عبدالله الملا المرشح للرئاسة ومعه محمد المصطفوي نائبًا وخالد ثاني المرشح للرئاسة ومعه ناصر ثاني نائبًا. وتشير الأمور إلى أنه تم اعتماد القائمتين لخوض التنافس بينهما خلال الجمعية العمومية المرتقبة، وأنه لا توجد أي عوائق في عملية الترشح بالنسبة لهما.

وشهدت الأيام الماضية ظهور بعض العوائق مثل تقدم خالد ثاني بطعن على ترشح عبد الله الملا لكونه كان أحد أعضاء لجنة العضوية والانتخاب التي تفحص ملفات الانتخابات واستقال منها قبل الترشح وأن هذا الأمر يبطل عمل اللجنة لكون عدد الأعضاء قل عن ثلاثة وفقًا للقانون ولكن عبد الرحمن الدوسري مستشار وزير الثقافة والرياضة أوضح أن هذا الأمر لا يؤثر على الانتخابات وبالتالي ترشح الملا.

وفي الاتجاه الثاني كانت هناك بعض الأنباء عن وجود طعن على قائمة خالد ثاني لكونه لم يسدد اشتراك النادي منذ سنوات ولكن طبقًا للائحة العضوية في الأندية وأن المادة ١١ من النظام الأساسي للنادي تعفي العضو الرياضي الذي اكتسب العضوية العامة من سداد الرسم المقرر للاشتراك السنوي للعضوية العاملة.

وبالتالي تم إعفاء خالد ثاني وناصر ثاني المرشحين للانتخابات من سداد الرسوم من قبل لجنة شؤون العضوية والانتخاب وذلك قبل ترشحهما لخوض الانتخابات.

ومن خلال هذا الأمر تصبح القائمتان سليمتين وسوف تتنافسان في الانتخابات.

ومن ناحية أخرى نشر النادي الأهلي فيديو إرشادي له على موقع توتير وذلك لتقديم التعليمات الإرشادية التي سوف يتبعها الموظفون بالنادي خلال الفترة المقبلة.

The post اليوم اعتماد قائمتي انتخابات الأهلي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة