انطلاقة قوية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة في نسختها الـ25

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

انطلاقة قوية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة في نسختها الـ25

الدوحة ـ قنا:
انطلقت اليوم على صالة لوسيل منافسات المرحلة الأولى للنسخة رقم 25 من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة موسم 2020-2021، بإقامة 3 مباريات جمعت الأهلي مع الشمال والغرافة مع الريان والعربي مع الوكرة.
وتمكن العربي من تحقيق الفوز على الوكرة بنتيجة (3-0) ضمن مباريات المجموعة الأولى.. فيما تغلب الريان على الغرافة بنتيجة (3-1) ضمن مباريات المجموعة الثانية، بينما تخطى الأهلي نظيره الشمال بنتيجة (3-2) ضمن مباريات نفس المجموعة.
وتتواصل المنافسات غدا الأربعاء على الصالة نفسها بإقامة مباريات الخور مع العربي، والريان مع الأهلي، والغرافة مع الشمال.
وكانت قرعة بطولة كأس سمو الأمير المفدى أقيمت أمس الإثنين عقب ختام منافسات بطولة الدوري الذي فاز به نادي قطر بدون خسارة، بحضور السيد محمد عبدالله صالح أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة الطاولة، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.
وتم توزيع الفرق على مجموعتين في المرحلة الأولى وفقا لترتيب الفرق في دوري الرجال حيث تجنب نادي قطر (البطل) والسد (الوصيف) اللعب في المرحلة الأولى وتأهلا مباشرة للمرحلة الثانية، فيما تخوض الأندية من المركز الثالث وحتى التاسع مباريات المرحلة الأولى التأهيلية على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى العربي ثالث الترتيب في الدوري والخور صاحب المركز السادس والوكرة صاحب المركز السابع، أما المجموعة الثانية فضمت الريان صاحب المركز الرابع في الدوري والأهلي صاحب المركز الخامس والغرافة الثامن والشمال التاسع.
ويتأهل فريقان من كل مجموعة في المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية التي سيتم تقسيمها كذلك إلى مجموعتين، تضم الأولى نادي قطر (بطل الدوري) ومعه أول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى المتأهلين من المرحلة الأولى للمنافسات.
فيما تضم المجموعة الثانية السد (وصيف الدوري) ويلعب معه أول المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية.
ويتأهل من المرحلة الثانية أول كل مجموعة إلى المباراة النهائية للمنافسات على اللقب فيما يتقابل أصحاب المراكز التالية في المباريات الترتيبية.
وتستمر مباريات المرحلة الأولى حتى بعد غد /الخميس/، ثم تبدأ المرحلة الثانية في اليوم الذي يليه /الجمعة/ وتستمر حتى 12 سبتمبر الجاري.
ويتقابل أبطال المجموعتين من المرحلة الثانية في المباراة النهائية يوم 14 سبتمبر على صالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 13 من الشهر ذاته على نفس الصالة.

The post انطلاقة قوية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة في نسختها الـ25 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة