اوريدو ومؤسسة دوري نجوم قطر يجددان عقد الشراكة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

اوريدو ومؤسسة دوري نجوم قطر يجددان عقد الشراكة

الدوحة – الراية:

أعلنت Ooredoo ومؤسسة دوري نجوم قطر عن تجديد اتفاقية الشراكة بينهم، وذلك لرعاية بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، وللموسم الثالث على التوالي.

وبهذه المناسبة وتعليقاً على تجديد عقد الشراكة، قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:” في البداية أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة شركة Ooredoo على الدعم المستمر لكرة القدم وللمؤسسة بشكل خاص، كما أشيد برعاية شركة Ooredoo للبطولة وهو الأمر الذي أعطى البطولة تميزاً إضافياً وظهر ذلك بشكل واضح خلال المواسم السابقة.

وفي هذا الصدد، قال السيد ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: ” يسرنا تجديد دعمنا لبطولة كأس Ooredoo التي تشهد شعبية متزايدة عاماً تلو آخر، كما أننا سعداء بأن نكون جزءاً رئيسياً من المشهد الكروي في قطر. ويأتي حرصنا على دعم هذه البطولات انطلاقاً من دورنا المجتمعي في دعم الرياضة وتشجيع الأفراد على اتباع أنماط حياة صحية ونشيطة، الأمر الذي يعد أولوية بالنسبة لنا. ونتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة، ونتطلع لرؤية مستويات كبيرة للعبة الأكثر شعبية في قطر والعالم.”

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022 تنطلق اليوم 5 سبتمبر 2021، حيث تقام منافساتها بنظام المجموعات التي تم تقسيمها من خلال القرعة على أساس الترتيب في بطولة الدوري للموسم الماضي، ويتأهل الفريقين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على الظفر بالكأس.

هذا، ويمكن متابعة مباريات البطولة مباشرة عبر Ooredoo tv.

The post اوريدو ومؤسسة دوري نجوم قطر يجددان عقد الشراكة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة