باختصار… أسلوب لعب برشلونة أبعد السد عن المنافسة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

باختصار… أسلوب لعب برشلونة أبعد السد عن المنافسة

مبارك لنادي الدحيل بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بدرع دوري نجوم QNB لموسم 2019-2020.. وحظًا أوفر لفريق الشحانية الذي هبط للدرجة الثانية بعد أن قدّم عروضًا جيدة في المباريات الأخيرة من البطولة، تحت إشراف مدربه الوطني نبيل أنور.

والجدير بالذكر أن هذا اللقب هو السابع في مسيرة إنجازات الفريق الذي لم يكن له منافس حقيقي في هذا الموسم سوى فريق الريان الذي أضفى بمنافسته على اللقب إثارة استمرت حتى الجولة الأخيرة من عمر البطولة.

يقودني الحديث عن المنافسة الثنائية على لقب البطولة إلى التساؤل عن السبب وراء ابتعاد فريق السد عن المنافسة على اللقب ليكتفي بالمركز الثالث في جدول الترتيب ؟!.

أعتقد ومن وجهة نظري الشخصية والمتواضعة أن السبب الرئيسي في ذلك هو مدرب الفريق.. فبعد مرور عام كامل على تسلّم تشافي نجم برشلونة والسد مهمة تدريب فريق السد بعد أن أنهى مشواره الكروي كلاعب مع الفريق إلا أنه لم يحقق أي إنجاز مع الزعيم خلال هذه المدة كمدرب.

لا يختلف أحد على قيمة تشافي كلاعب، حيث إنه يُعد من أفضل اللاعبين الذين مرّوا على تاريخ الكرة الإسبانية والعالمية وحقق العديد من الإنجازات مع ناديه السابق برشلونة ومع المنتخب الإسباني، حيث حقق الفوز مع برشلونة بالعديد من الألقاب.

ولكن أعتقد أن المشكلة تكمن في رغبة تشافي بتطبيق أسلوب لعب برشلونة مع السد.. فكانت النتيجة في نهاية المطاف أن عدد الأهداف الذي دخل مرمى السد أكثر من عدد الأهداف التي قبلتها شباك فريق قطر صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب!.

althani_nayef@yahoo.com

The post باختصار… أسلوب لعب برشلونة أبعد السد عن المنافسة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة