باريس سان جيرمان يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

باريس سان جيرمان يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه

لشبونة – قنا

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على فريق لايبزج الألماني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم /الثلاثاء/ في الدور نصف النهائي للبطولة.
ويدين بطل فرنسا بفوزه إلى الارجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفا وصنع هدفين ليقود نادي العاصمة الفرنسية إلى المباراة النهائية والمقررة في 23 أغسطس الجاري ليواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى والتي ستجمع بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي غدا /الأربعاء/.
تقدم سان جيرمان في الدقيقة 13 عندما أرسل دي ماريا العائد من الإيقاف تمريرة من ركلة حرة حولها البرازيلي ماركينيوس بضربة رأس داخل المرمى وسط مشاهدة دفاع لايبزيج .
وعاد مرة أخرى النجم الارجنتيني الذي يخوض أفضل مواسمه مع فريق العاصمة الفرنسية وأحرز بنفسه هذه المرة الهدف الثاني لفريقه بعدما أخطأ بيتر جولاتشي حارس لايبزيج في تمرير الكرة لتصل بعد ذلك إلى البرازيلي نيمار الذي هيأها بكعب القدم إلى دي ماريا الذي أودعها على يسار الحارس في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان 2 / صفر.
وفي الشوط الثاني أضاف الاسباني خوان برنات الهدف الثالث للنادي الفرنسي في الدقيقة (56) ليضمن سان جيرمان، الذي لم يبلغ أي نهائي قاري منذ 1997، مكانه في النهائي.

The post باريس سان جيرمان يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة