باريس سان جيرمان يعين الأرجنتيني بوكيتينو مدربا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

باريس سان جيرمان يعين الأرجنتيني بوكيتينو مدربا

باريس – قنا:

أعلن نادي /باريس سان جيرمان/، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم ووصيف دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي،اليوم، تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.
وجاء تعاقد الفريق مع بوكيتينو /48 عاما/ عقب فسخ تعاقده مع المدرب الألماني السابق توماس توخيل مطلع الأسبوع الجاري.
وسبق لبوكيتينو اللعب في باريس سان جيرمان بين عامي 2001 و2003، كما تولى تدريب توتنهام الإنجليزي بين عامي 2014 و2019 حيث قاده إلى وصافة الدوري الانجليزي الممتاز في العام 2017 ووصافة دوري أبطال أوروبا عام 2019.
وقال المدرب الجديد، في بيان للنادي الباريسي، “أنا سعيد جدا ويشرفني أن أصبح المدرب الجديد لباريس سان جيرمان.. وكما تعلمون، يحتل هذا النادي موقعا مميزا في قلبي، حيث احتفظ بذكريات رائعة معه خصوصا الأجواء الفريدة لـ /بارك دي برانس/”.
وأضاف الأرجنتيني “أعود اليوم إلى ناد يملك طموحات كبيرة وتواضعا.. أتوق للعمل مع لاعبين من الاكثر موهبة في العالم.. هذا الفريق قدرات رائعة وسأقدم كل شيء مع جهازي الفني لتحسين نتائج النادي في جميع المسابقات..كما سنقوم بكل شيء لمنح فريقنا هوية اللعب القتالي والهجومي التي أحبها دوما الجمهور الباريسي”.
ويخوض /باريس سان جيرمان/ أولى مبارياته في الدوري في السادس من يناير الجاري على أرض /سانت اتيان/ وذلك ضمن المرحلة 18 من الدوري المحلي.

The post باريس سان جيرمان يعين الأرجنتيني بوكيتينو مدربا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة