برنامج الجيل المبهر يواصل جلساته التفاعلية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

برنامج الجيل المبهر يواصل جلساته التفاعلية

الدوحة – قنا:

يواصل برنامج الجيل المبهر التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم في قطر عام 2022، تعاونه الوثيق مع متحف الأطفال قطر لتقديم جلسات بث مباشرة وتفاعلية عبر منصته على إنستغرام، والتي تهدف إلى تعليم الشباب والأطفال الفنون والحرف ذات الطابع الرياضي، بالإضافة إلى التحديات الرياضية الممتعة والمفيدة.
ويحل النجم الأرجنتيني الدولي السابق خافيير ماسكيرانو، لاعب نادي إستوديانتس الأرجنتيني، ضيفا على جلسات البث المباشر التفاعلية لبرنامج الجيل المبهر، للحديث عن أهمية الانضباط في عالم كرة القدم، والدوافع التي ساعدته في التتويج بالعديد من الألقاب الكبرى خلال مسيرته الكروية الحافلة.
وانضم ماسكيرانو إلى نادي برشلونة الإسباني بعد أن لمع اسمه في الدوري الإنجليزي ومع فريقي وست هام يونايتد وليفربول، حيث نجح مع النادي الكتالوني في حصد لقب الدوري الإسباني خمس مرات، والفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين، كما شارك مع المنتخب الأرجنتيني في 147 مباراة، ونجح برفقة زملائه في الوصول بمنتخب بلاده للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 قبل الخسارة أمام منتخب ألمانيا بهدف نظيف. 
ويعد ماسكيرانو أحدث النجوم المنضمين إلى سلسلة جلسات البث المباشر للجيل المبهر، والتي تمثل نافذة يطل من خلالها العديد من نجوم كرة القدم في العالم على متابعيهم، مثل تشافي هيرنانديز، وصامويل إيتو، وكافو، وتيم كاهيل وغيرهم.
وتعليقا على جدول الجلسات المباشرة خلال الأسبوع الجاري، أوضح ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن ملف المونديال أن خافيير ماسكيرانو يعتبر من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم على أمل أن تكون مسيرته الكروية الحافلة مصدر إلهام لجميع المتابعين والمستفيدين من أنشطة الجيل المبهر في قطر والعالم، وأن يستقوا الكثير من النصائح والدروس المهمة من تجاربه وخبرته في مجال العمل الخيري مع المنظمات الأهلية.
واعتبر أن مسيرة ماسكيرانو تتسق بشكل تام مع مهمة الجيل المبهر المتمثلة في التأثير إيجابيا على حياة الشباب في المناطق المهمشة، معربا عن تحمسه لمشاركة الشباب في فعاليات هذه الجلسات للتعرف أكثر على هذه القضايا الهامة.
يشار إلى أن برنامج الجيل المبهر، برنامج المسؤولية المجتمعية والإرث في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، نجح إلى الآن في الوصول إلى أكثر من 500 ألف مستفيد في الشرق الأوسط والعالم، ويهدف إلى التأثير إيجابيا في حياة مليون شخص بحلول العام 2022 عبر أنشطة كرة القدم من أجل التنمية.

The post برنامج الجيل المبهر يواصل جلساته التفاعلية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة