بروسيا دورتموند يعلن بقاء سانشو حتى 2023

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

بروسيا دورتموند يعلن بقاء سانشو حتى 2023

برلين – (خدمة رويترز الرياضية العربية)

سافر الجناح الإنجليزي الشاب جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين مع فريقه لخوض معسكر تدريبي في سويسرا مع إعلان النادي عن بقاء لاعبه الموهوب حتى 2023 عقب تمديد عقده.
وكان سانشو (20 عاما) هدفا للعديد من الأندية الكبرى مع زيادة التكهنات بشأن عودته للدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند للصحفيين في سويسرا “نخطط لبقاء جيدون سانشو معنا هذا الموسم. القرار نهائي. أعتقد أن هذا يجيب على كافة الأسئلة”.
وخاض الدولي الإنجليزي الشاب موسما رائعا مع وصيف بطل الدوري الألماني في حين تحدثت تقارير عن رغبة العديد من أندية الدوري الانجليزي في الحصول على خدماته بما في ذلك مانشستر يونايتد.
وأضاف زورك “قمنا بتعديل راتب جيدون سانشو الصيف الماضي ليناسب التطور في أدائه. وفي هذا السياق قمنا بالفعل حينها بتمديد عقده حتى عام 2023”.
وأحرز سانشو 17 هدفا في الدوري وصنع 16 اخرين بينما أوضح دورتموند إنه لن يسمح له بالرحيل إلا مقابل المبلغ الذي يرضيه.
ويرتبط سانشو بشدة بالانتقال إلى يونايتد لكن تقارير إعلامية تقول إن النادي الإنجليزي ربما تراجع عن الصفقة بسبب المبلغ الكبير الذي يطلبه دورتموند والذي يُقدر بنحو 120 مليون يورو (141.24 مليون دولار).
وهذا المبلغ سيجعله صاحب أعلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الألماني كما أنه المسابقة ستفقد ما يمكن القول عنه إنه اللاعب الشاب الأكثر إثارة.
وسافر سانشو اليوم مع فريقه إلى سويسرا ليبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بينما تخلف عن السفر القائد ماركو رويس والمدافع مارسيل شميلتسر لعدم اكتمال تعافيهما من الإصابة.
وليس من الواضح موعد عودة رويس، الذي غاب عن الفريق عدة شهور بسبب إصابة في فخذه، للتدريبات.
وينطلق الموسم الجديد للدوري الألماني في 18 سبتمبر المقبل.

The post بروسيا دورتموند يعلن بقاء سانشو حتى 2023 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة