بروفة أخيرة للباريسي قبل «دوري الأبطال»

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

بروفة أخيرة للباريسي قبل «دوري الأبطال»

باريس- أ ف ب:

يخوض باريس سان جيرمان بروفةً أخيرة قبل بدء مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف الوافد الجديد كليرمون فوت اليوم في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسيّ لكرة القدم.

وتنتظرُ باريس سان جيرمان، مهمة سهلة في دوري أبطال أوروبا عندما يحلّ ضيفًا على كلوب بروج البلجيكي الأربعاء المقبل ضمن مُباريات المجموعة الأولى التي تضم مانشستر سيتي ولايبزيج.

سيخوض سان جيرمان المباراةَ في غياب أبرز أسلحته الهجومية الوافد الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه أنخيل دي ماريا، والبرازيلي نيمار لمشاركتهم مع منتخبَي بلادهما في التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

ولا تختلف حال مُمثلي فرنسا في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» ليون، وموناكو، ومارسيليا، حيث يختتم الأول منافسات المرحلة بمواجهة ستراسبورج غدًا، بينما يلتقي الثاني والثالث في قمة نارية مساء اليوم على ملعب «لويس الثاني» في الإمارة.

وتُقام الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة القارية الثانية للأندية الخميس المُقبل، فيحلّ ليون ضيفًا على رينجرز الأسكتلندي ضمن مُنافسات المجموعة الأولى التي تضمّ بروندبي الدنماركي وسبارتا براغ التشيكي، ويلعب موناكو مع شتورم جراتس النمساوي ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ريال سوسييداد الإسباني وآيندهوفن الهولندي، بينما يحلّ مارسيليا ضيفًا على لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن المجموعة الخامسة التي تضمّ غلطة سراي التركي، ولاتسيو الإيطالي.

ويستعدّ رين لتدشين مشاركته في المسابقة القارية الجديدة «كونفرنس ليج» باستضافة ريمس، غدًا.

وتنتظر رين قمة ساخنة ضد توتنهام في المسابقة القارية الجديدة، الخميس المقبل.

وفي باقي المباريات، يلعب مونبلييه مع سانت إيتيان، وبريست مع أنجيه، وميتز مع تروا، وبوردو مع لانس، ونانت مع نيس.

The post بروفة أخيرة للباريسي قبل «دوري الأبطال» appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة