بريمن يعاني في البوندزليجا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

بريمن يعاني في البوندزليجا

برلين- رويترز:

سيتنفس دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الصعداء الأسبوع المقبل عندما يُختتم الموسم بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب جائحة (كوفيد-19).

ووسط التزامات تعاقدية تقتضي بإنهاء الموسم قبل 30 يونيو الحالي على أقصى تقدير، وخسارة محتملة في الإيرادات تصل إلى 750 مليون يورو في حالة إلغاء الدوري، عادت البطولة لاستئناف نشاطها في 16 مايو الماضي بفضل البروتوكولات الصحية.

كان هامبورج أكثر أندية الدرجة الأولى بقاء في المسابقة عندما هبط للدرجة الثانية لأول مرة قبل عامين، وتعرضت آماله للعودة لدوري الأضواء لضربة كبيرة بخسارته 2-1 أمام منافسه هايدنهايم.

ويتأهل أصحاب أول مركزين مباشرة لدوري الأضواء بينما يخوض الثالث مباراة فاصلة للصعود مع صاحب المركز 16 في الدرجة الأولى بينما يحتل هامبورج المركز الرابع متأخرا بفارق نقطة واحدة عن هايدنهايم.

وباتت المنطقة الشمالية، التي كانت في يوم من الأيام قوة عظمى في الكرة الألمانية، قريبة من خسارة ممثلها في الدوري مع اقتراب فيردر بريمن بطل الدوري أربع مرات من هبوطه الثاني منذ عام 1980.

وخسر فيردر، أكثر أندية الدوري بقاء في المسابقة، من ماينز 3-1 والآن يحتاج لعدة نتائج منها الفوز على كولن في الجولة الأخيرة ليبتعد عن منطقة الهبوط والمواجهة الفاصلة.

ويحتل فيردر المركز 17 برصيد 28 نقطة ويتأخر بفارق نقطتين عن فورتونا دوسلدورف صاحب المركز 16 المؤهل لمواجهة فاصلة.

The post بريمن يعاني في البوندزليجا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة