بطولة الكأس الذهبية: تأهل كوستاريكا وجامايكا للدور ربع النهائي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

بطولة الكأس الذهبية: تأهل كوستاريكا وجامايكا للدور ربع النهائي

أورلاندو – قنا:

تأهل منتخبا كوستاريكا وجامايكا، إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) لكرة القدم المقامة حاليا بالولايات المتحدة، بعدما تغلبا على منتخبي سورينام 2 / 1 وغوادلوب 2 / 1، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.
وحقق منتخبا كوستاريكا وجامايكا بذلك الفوز الثاني لهما في المجموعة ليرفعا رصيدهما إلى ست نقاط ويضمنا التأهل لدور الثمانية، فيما تأكد خروج منتخبي سورينام وغوادلوب من دور المجموعات حيث لم يحصد أي منهما أي نقاط.
وستحسم الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، والمقررة /الأربعاء/ المقبل صدارة المجموعة، حيث يلتقي منتخب كوستاريكا مع منتخب جامايكا، ومنتخب سورينام مع غوادلوب.
وفي المباراة الأولى، افتتح منتخب سورينام التسجيل عن طريق جليوفيلو فليتر في الدقيقة 52، لكن منتخب كوستاريكا رد سريعا بهدفين سجلهما جويل كامبل وسيلسو بورجيس في الدقيقتين 58 و59.
وأنهى منتخب كوستاريكا المباراة بعشرة لاعبين/ بعد طرد فرانشيسكو في الدقيقة 85 إثر حصوله على الإنذار الثاني.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تقدم منتخب غوادلوب بعد ثلاث دقائق فقط من مباراته أمام نظيره الجامايكي، بهدف سجله آماري كيرن بيل لاعب جامايكا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده. بعدها حسم منتخب جامايكا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما كوري بوركي وجونيور فليمينجز في الدقيقتين 14 و87.
وكانت الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة شهدت فوز جامايكا على سورينام 2 / صفر، وكوستاريكا على غوادلوب 3 / 1.

The post بطولة الكأس الذهبية: تأهل كوستاريكا وجامايكا للدور ربع النهائي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة