بطولة “كأس أريد”: تعادل السيلية والعربي (2-2) في الجولة الافتتاحية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

بطولة “كأس أريد”: تعادل السيلية والعربي (2-2) في الجولة الافتتاحية

الدوحة ـ قنا:

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة السيلية (حامل اللقب) والعربي التي جمعتهما اليوم على استاد الخور، في افتتاح مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة /كأس أريد/ لكرة القدم للموسم 2021- 2022.
سجل هدفي العربي مهرداد محمدي في الدقيقتين 38، و(53 من ركلة جزاء)، فيما سجل هدفي السيلية فالنتين أداما ديوماندا في الدقيقة 45 (من ركلة جزاء)، وفهد خلفان في الدقيقة 63.
وشهدت المباراة ضياع ركلة جزاء للعربي في الدقيقة 60 سددها عبدالقادر إلياس في القائم.
جاءت مباراة السيلية والعربي قوية ومثيرة وسعى الفريقان للسيطرة على مجريات اللقاء، وتبادلا الهجوم، وظهرت أول فرصة محققة في الدقيقة 15 للسيلية من عرضية وصلت فالنتين أداما ديوماندا بمفرده في مواجهة المرمى سددها فوق العارضة، ورد العربي بفرصة بتسديدة قوية لمهرداد محمدي من خطأ خارج المنطقة أنقذها الحارس بصعوبة، وفي الدقيقة 38 تمكن مهرداد محمد من افتتاح النتيجة للعربي من تسديدة قوية ومن مسافة بعيدة.
وشهدت الدقائق الأخيرة للشوط الاول محاولات قوية من السيلية حتى استطاع التعادل من ركلة جزاء سددها فالنتين أداما ديوماندا في الشباك في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل بهدف لمثله بين الفريقين.
ومع انطلاق الشوط الثاني، تحسن الأداء من الجانبين، حيث انطلقا وراء الهجوم وحصل العربي على ركلة جزاء سددها مهرداد محمدي في الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 53.
وكاد العربي يضيف الهدف الثالث ويعزز تقدمه بعد أن حصل على ركلة جزاء ثانية، أضاعها عبدالقادر إلياس بعد أن سددها في القائم.
وواصل الفريقان اللعب الهجومي، حيث بحث العربي عن هدف ثالث، فيما سعى السيلية للتعادل ونجح في ذلك من خطأ مشترك بين الدفاع والحارس استغله فهد خلفان وسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 63، وبمرور الوقت انتهى الشوط الثاني والمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ليحصل كل فريق على نقطة في بداية مشوار البطولة هذا الموسم.

The post بطولة “كأس أريد”: تعادل السيلية والعربي (2-2) في الجولة الافتتاحية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة