تأهل تاريخي لمنتخبنا العنابي في بطولة الكأس الذهبية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تأهل تاريخي لمنتخبنا العنابي في بطولة الكأس الذهبية

 

هيوستن – الراية:

حقق منتخبنا الوطني تأهل تاريخي إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة حاليا بأمريكا، بعدما تغلب على منتخب هندوراس 2 / صفر فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

سجل هدفي منتخبنا الوطني همام الأمين في الدقيقة (25) وعبد العزيز حاتم في الدقيقة (90+4)، ليرفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط ويتأهل في صدارة المجموعة، برفقة منتخب هندوراس الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثاني.

 

ويلتقي منتخبنا العنابي في الدور ربع النهائي أمام منتخب السلفادور صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما يلتقي منتخب هندوراس نظيره المكسيكي متصدر المجموعة الأولى.

وظهر منتخبنا الوطني بصورة رائعة وقدم أداءً مميزًا للغاية حيث تمكن من انهاء الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد، وكان من الممكن أن يعزز تقدمه بهدف ثاني قبل نهاية هذا الشوط حيث أهدر أكرم عفيف ركلة جزاء في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني كان العنابي قريب من تسجيل هدف آخر واهدر لاعبه عدد من الفرص، قبل أن يطلق عبدالعزيز حاتم رصاصة الرحمة على منتخب هندوراس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للمباراة.

وشهدت المباراة تألق همام الأمين بشكل لافت حيث سجل هدفه الأول له في مشاركته الدولية، كما كان له دور كبير في الناحيتين الدفاعية والهجومية.

ويشارك منتخبنا الوطني في الكأس الذهبية في إطار شراكة استراتيجية بين
الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد الكونكاكاف.

The post تأهل تاريخي لمنتخبنا العنابي في بطولة الكأس الذهبية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة