تحويل الأموال إلى لبنان دون تكلفة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تحويل الأموال إلى لبنان دون تكلفة

الدوحة –  الراية:

أطلقت Ooredoo عرضًا جديدًا لمساعدة العملاء على تقديم الدعم لأهلهم في لبنان في ظل الأحداث المؤسفة التي وقعت هناك مؤخراً.

وأشارت إلى أن العرض الجديد، سيمكن عملاء خدمات Ooredoo المالية من إرسال الأموال إلى لبنان بدون تكلفة، ومساعدة أهلهم وأحبائهم خلال هذه الأوقات الصعبة.

وسيستعيد جميع العملاء الذين يحوّلون الأموال من خلال خدمات Ooredoo المالية عبر خدمة موني جرام 100% من رسوم التحويل، ما يعني أن عملية التحويل ستكون بدون تكلفة.

و قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «ندرك أن العديد من عملائنا يودون تقديم الدعم المالي للأهل والأصدقاء في لبنان عقب الأحداث المؤسفة التي وقعت مؤخراً هناك. ولأننا نحرص على دعم جميع أفراد المجتمع، نقدم لعملائنا الكرام هذا العرض كدعم لهم وكمساهمة بسيطة منا للتخفيف عنهم خلال هذه الأوقات الصعبة.

ويمكن للعملاء غير المسجلين بخدمات Ooredoo المالية تنزيل تطبيق Ooredoo Money من App Store أو Google Play والتسجيل بكل سهولة وإيداع الأموال فوراً والاستفادة من المزايا والخدمات العديدة التي يوفرها التطبيق.

تعد Ooredooشركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

The post تحويل الأموال إلى لبنان دون تكلفة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة