تشافي مدرب السد: تنتظرنا مواجهة صعبة للغاية أمام النصر ولا مجال للتراخي فيها

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تشافي مدرب السد: تنتظرنا مواجهة صعبة للغاية أمام النصر ولا مجال للتراخي فيها

الدوحة – الراية:

أكد الاسباني تشافي هيرنانديزالمدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق النصر السعودي، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال اسيا.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الخاص بالمباراة : سنواجه أحد أفضل الفرق في البطولة، لعبنا ضدهم العام الماضي، ولكن هذة المرة الوضع مختلف، فالفريق ضم لاعبين جدد، ولديهم مهاجم مميز هو عبدالرزاق حمدالله، المباراة ستكون صعبة للغاية، ولا مجال للتراخي فيها.

وأضاف : ” المباراة ستكون هامة وصعبة للغاية، هدفنا الفوز والتاهل لدور الـ16، يجب علينا تقديم الافضل، والمواجهه ستكون ممتعه لكل المشاهدين”.

وعن طريقة استعدادا الزعيم للنصر، قال تشافي : النصر يلعب بشكيل جيد دفاعيا ولم يدخل في شباكه اي هدف ولذلك سنواجهم بطريقتنا المعتاده ولدينا العديد من الخياريات الهجومية، نآمل ان نحقق الفوز وطريقة لعبنا لن تتغير وهي خلق الفرص للتسجيل واللاعبون مرتاحون تماما مع هذة الطريقة.

وأستكمل مدرب الزعيم : اجرينا بعض التغييرات خلال المباريات لدينا 4 او 5 لاعبين لعبوا 90 دقيقة في المباريات فقط، بامكاننا ان ندير الامر من خلال التغييرات ونحن في وضع جيد من الجانب البدني والنفسي، نحن الان في افضل حالاتنا ويجب ان نستغل هذة الفرصة جيدا.

وقال تشافي : التحدي الاول للسد ان نتمكن من التسجيل وان نعتني بالدفاع جيدا وهذا ماحدث في مباراة العين الثانية، المشكلة ليست في خط الدفاع، عدم تلقي أي هدف مسؤولية الفريق باكملة.

وبخصوص أسلوب لعب فريق النصر وتغييره عن العام الماضي، قال المدرب الاسباني : اسلوب لعب النصر لم يتغير من العام الماضي، الفريق جيد ويسجل الكثير من الاهداف، اذا نتحدث عن فريق قوي بامكانه التواجد في نصف النهائي ولذلك يجب ان نكون متأهبين له جيدا.

The post تشافي مدرب السد: تنتظرنا مواجهة صعبة للغاية أمام النصر ولا مجال للتراخي فيها appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة