تشافي مدرب السد : لامجال للتراخي أمام الوكرة وسيكون هناك عملية تدوير بين اللاعبين

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تشافي مدرب السد : لامجال للتراخي أمام الوكرة وسيكون هناك عملية تدوير بين اللاعبين

الدوحة – الراية:

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي على جاهزية الزعيم للمباراة المقبلة أمام فريق الوكرة، ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري النجوم في المباراة التي ستقام مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد..

وقال المدرب الاسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : تنتظرنا مباراة هامة بعد ان نجحنا في حسم اللقب .. مشيراً الى ان الهدف الرئيسي تم انجازه من البطولة ولكن لازال لدينا 4 مباريات.

وأستكمل مدرب السد حديثه : اعتقد انه الوقت المناسب للتدوير بين عناصر الفريق، خاصة والمجموعة الأساسية لعبت الكثير من المباريات ويعانون من بعض الاصابات الخفيفة ونريد اراحتهم ولكن رغم ذلك نريد تحقيق الفوز ونهاية المسابقة بافضل صورة.

وعن فريق الوكرة، قال تشافي : الوكرة كما تعلمون كان في وضع صعب وسيكونوا منافسين أقوياء في هذة المباراة، لديهم مدرب ممتاز واحترم عمله ليس فقط في هذا الموسم ولكن من الموسم الماضي حيث سبب لنا الكثير من الصعوبات خلال مواجهتهم.

وأضاف تشافي : لا مجال لنا للتراخي لانه كما تعلمون كل المباريات صعبة في هذه البطولة، الآن نريد ان نواصل العمل وتحقيق مكسب جديد للفريق.

وأتم مدرب السد حديثه : ” يجب ان نستمر في الذي بدأناه خلال الاربع مباريات المقبل، نحن فريق السد ومن سيلعب لديه الفرصة لاظهار مالديه من امكانيات، والجميع كان مهم لدينا خلال الفترة الماضية ونحن فريق جماعي ونلعب كمجموعة واحده وهدفنا دائماً مواصلة العمل لتحقيق الانتصارات في كل البطولات”.

غيليرمي : نحترم الوكرة وسنبذل كل جهدنا لمواصلة الانتصارات بعد حسم الدوري

تحدث غيليرمي توريس لاعب الفريق السداوي عن أهمية اللعب بتركيز شديد في مباراة الزعيم المقبلة أمام الوكرة والتي ستقام ضمن الاسبوع التاسع عشر لدوري النجوم.

وقال توريس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نحترم فريق الوكرة ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز بهذة المباراة، واتمنى ان يظهر الجميع بمستوى عالي.

وأضاف غيليرمي : علينا ان نعطي كل ما لدينا للفوز بهذه المباراة وكسب النقاط الثلاث، الوكرة فريق جيد ويملك لاعبين بمستوى عالي ولكن نحن كذلك لدينا لاعبين مميزين.

وأشار توريس الى أن الفريق السداوي يسير في فترة مثالية، وأضاف : نحن الآن نسير في فترة مثالية والفريق متكامل والكل يريد ان يلعب، نجحنا في الفوز بكل البطولات وأيضاً في حسم لقب بطولة الدوري.

وأتم لاعب السد حديثه: ” نقدم مستويات جيدة في الفترة الماضية، ونريد ان نفوز بالمباراة المقبلة تتويجاً لجهودنا “.

The post تشافي مدرب السد : لامجال للتراخي أمام الوكرة وسيكون هناك عملية تدوير بين اللاعبين appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة