تشافي مدرب السد: لسنا سعداء بالمركز الثالث وجاهزون لمواجهة الغرافة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تشافي مدرب السد: لسنا سعداء بالمركز الثالث وجاهزون لمواجهة الغرافة

الدوحة – الراية:

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد جاهزيته فريقه لمواجهته المقبلة أمام الغرافة ضمن الجولة الـ 22 والأخيرة لدوري نجوم QNB.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: فقدنا فرصة التتويج بلقب الدوري بسبب الأخطاء التي ارتكبناها ولكننا نمر الآن بفترة جيدة، بعد أن فزنا في 4 مباريات على التوالي، ونسعى للمواصلة بذات النسق، ولكننا في نفس الوقت نعلم أن الغرافة صاحب المركز الرابع لديه لاعبون رائعون ومدرب ممتاز، وهذا ما يعني أن المباراة ستكون صعبة للفريقين.

وتابع تشافي: لسنا سعداء بالمركز الثالث، ونشعر بالإحباط، فنحن لم نلعب الشكل المطلوب ويتوجب علينا التطوير للنسخة القادمة والتي علينا أن نكون أفضل فيها بكثير، لأننا سنستهدف الفوز باللقب والذي يعتبر من أهم أهدافنا باعتبار أن السد دائماً يلعب للفوز، وأعتقد بأننا سنكون مؤهلين لذلك فنحن أفضل الآن من الماضي ولدينا العديد من الخيارات في كل المراكز.

من جانبه شدد رامي سهيل لاعب السد على جاهزية الفريق لمواجهة الغرافة والتي قال إنها لن تكون سهلة، مؤكداً أهمية إنهاء الموسم بانتصار.

وأضاف: أشعر بالفخر بالتدرب تحت قيادة الأسطورة تشافي هيرنانديز، واللعب مع نجوم كبار مثل حسن الهيدوس وبغداد بو نجاح والإسباني كازورلا، وأتمنى أن أحصل على فرصة للعب مع الفريق بصفة مستمرة.

The post تشافي مدرب السد: لسنا سعداء بالمركز الثالث وجاهزون لمواجهة الغرافة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة