تشافي مدرب السد : متحمسون لبداية دوري الأبطال وتغيير نظام البطولة يدعونا للحذر

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تشافي مدرب السد : متحمسون لبداية دوري الأبطال وتغيير نظام البطولة يدعونا للحذر

الدوحة – الراية :

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية الفريق السداوي لمباراة الزعيم المقبلة امام فريق العين الاماراتي ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا 2020.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : متحمسون للبداية بشكل كبير جدا، السد في صدارة المجموعة ولدينا الكثير من اللاعبين الشباب والخبرة، نتدرب بشكل جيد وسندخل البطولة بقوة في مسابقة ستكون صعبة على الجميع.

وتحدث تشافي : سعيد بما قدمه الفريق في بداية الموسم الحالي، في اخر نسختين وصلنا لنصف النهائي في بطولة دوري الابطال، والجميع يحلم بالوصول للنهائي ونحن نلعب الان على ارضنا وهذا شيئ جيد لنا.

وعن مواجهة العين المقبلة، قال مدرب السد : كما اشرت سابقا نحن في مرحلة جيدة ولكن دوري الابطال مختلف تماما وسنواجه العين وهو مختلف أيضاً عن الموسم الماضي، لديهم مدرب جيد والكثير من اللاعبين المحليين والاجانب الجيدين ونحن جاهزين للمنافسة.

وأضاف تشافي : نعم أشعر بحالة جيدة مع فريقي ونحن نفكر بالفوز دائما ولدينا الكثير من لاعبينا الذي حققوا القابا والجميع داخل النادي متحمس للفوز بالبطولة.

وأوضح المدرب الاسباني : سنخوض البطولة مباراة مباراة وسنتعامل مع كل مباراة على حدا، هناك منافسة داخل الفريق بين اللاعبين ودائما اشعر انها المرحلة الحاسمة للفوز.

وبخصوص تغيير نظام البطولة، قال : نظام البطولة هذة المرة مختلف ويجب الحذر والتعامل مع هذا النظام بحرص في ظل خروج المغلوب من مباراة واحدة بعد التأهل للدور الثاني، ستبدأ المسابقة ولن تتوقف وكل 3 ايام هناك مباراة ولا وقت للراحة ولذلك يجب علينا التركيز والعمل بكل قوة وعدم أرتكاب الأخطاء.

وعن جاهزية أكرم عفيف، أشار تشافي الى أن الجميع جاهز في الفريق، واكرم في حالة جيدة، ويغيب عن الفريق فقط سالم الهاجري وعلى اسد للاصابة.

The post تشافي مدرب السد : متحمسون لبداية دوري الأبطال وتغيير نظام البطولة يدعونا للحذر appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة