تشافي مدرب السد : مواجهة الخور على ملعبه ستكون صعبة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تشافي مدرب السد : مواجهة الخور على ملعبه ستكون صعبة

الدوحة – الراية:

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد على جاهزية فريقه لمباراة الخور المقبلة، ضمن الجولة الرابعة لدوري النجوم، والتي ستقام مساء السبت على استاد نادي الخور.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : نعود الى منافسات الدوري وعلينا ان نغير تفكيرنا الآن، بطولة الدوري مهمة جدا لنا في هذا الموسم

هدفنا الأول هو الفوز باللقب ونحن جاهزون للمنافسة.

وأضاف : عاد الينا اللاعبين الدوليين بعد غياب عدة أيام، وفزنا بكأس أوريدو ونحن الآن في حالة طيبة، مباراة الخور ستكون صعبة أمام فريق قام بتغييرات كثيرة خاصة من حيث المحترفين ولذلك ستكون المواجهة صعبة، وكل فرق الدوري تطورت بشكل كبير وكل مباراة تعتبر كالمعركة، وعلينا ان نكون جاهزين وأن نلعب بالعقلية المثالية للفوز بالنقاط الثلاث.

وبخصوص تغيير ملعب المباراة وخوض اللقاء على ملعب نادي الخور، قال المدرب الاسباني : الأمور ستكون مختلفة بعد التغيير في الملعب ولكن هذا ليس عذر، بالنسبة لنا لا يوجد فرق بين اللعب هنا أو اللعب في الخور، في وجهة نظري السد هو المرشح للفوز في هذه المباراة وعلينا ان نظهر بالمستوى الأفضل في الملعب.

وأضاف : ” الآن نملك قائمة كبيرة من اللاعبين ويمكننا التدوير والتغيير وكل لاعب له دور مهم في الفريق”.

وبخصوص الفوز بلقب بطولة كأس أوريدو الأخيرة وتأثيرها على الفريق وخاصة اللاعبين الشباب، قال تشافي : الفوز بكأس أوريدو كان مثير، كل فريق يتمنى ان يفوز بهذا اللقب ونشاهد الآن أن الكل يلعب بالأساسيين.

وأستكمل مدرب السد حديثه قائلاً : بالنسبة لنا في السد من المفترض ان ننافس وان نفوز حتى لو لعبنا بدون الدوليين، وهذا شيء مهم لنا ويعني أن الجميع يعمل بجهد كبير سواء كان من فريق الرديف أو الشباب.

وأتم تشافي حديثه : أنا سعيد جدا بالفوز بهذا اللقب وهو مهم جدا لي كمدرب وأيضا للاعبين داخل الفريق.

مشعل برشم : تنتظرنا مباراة قوية أمام الخور العنيد

شدد مشعل برشم حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الخور، ضمن الاسبوع الرابع لدوري النجوم.

وقال مشعل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مباراة صعبة امام خصم عنيد وهو فريق الخور ولكن هدفنا الفوز دائما وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف حارس السد : جاهزون للمباراة بكل قوة، ونعطي لكل مباراة أهميتها على حدا، وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز والمنافسة على الصدارة.

The post تشافي مدرب السد : مواجهة الخور على ملعبه ستكون صعبة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة