تشافي مدرب السد يؤكد على ضرورة حصد نقاط المواجهة أمام العين الإماراتي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تشافي مدرب السد يؤكد على ضرورة حصد نقاط المواجهة أمام العين الإماراتي

الدوحة في 17 سبتمبر /قنا/ أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد على أهمية مواجهة العين الإماراتي، غدا /الجمعة/، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم لحساب الجولة الرابعة من المسابقة القارية.
وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، نحن سنلعب من أجل النقاط الثلاث، ولا نفكر في غير ذلك، ولدينا اللاعبون الذين يمكنهم صناعة الفارق، وثقتي كبيرة بهم.. صنعنا 10 فرص على الأقل للتسجيل في لقاء العين الأول.. لكن يجب ألا نغفل الدفاع الجيد، وعلينا أن نطور الفاعلية الهجومية أيضا.
وأشار تشافي إلى أن العين فريق قوي، ولديه مدرب قدير يلعب بصورة دفاعية مميزة.. نحتاج للأداء بصورة أقوى في لقاء الغد، وأن نستثمر الفرص من أجل الفوز.
وعن وقوع فريقه تحت الضغط، قال تشافي “أحب هذا النوع من الضغط، ونتوقع أن الأمور كلها ستكون جيدة للسد.. اللاعبون كذلك يستمتعون بالأداء تحت الضغوطات، ونحن كنا الأفضل في اللقاء الماضي، لكن علينا أن نستثمر الفرص بشكل أفضل”.
واختتم المدرب الاسباني تصريحاته قائلا: “علينا أن نستمتع بالأداء، وإذا نجحنا في الفوز، سيحسب للجميع، ونفس الأمر في الخسارة”.
ومن جانبه، أكد البرازيلي غيليرمي توريس لاعب السد على جاهزية الفريق لمواجهة الغد، قائلا: “كما قال المدرب المباراة ستكون صعبة امام فريق صعب، بطولة دوري الابطال قوية جدا لم يحالفنا الحظ في تحقيق الفوز في المباراة السابقة وهدفنا الفوز والسيطرة على الاداء منذ البداية في لقاء الغد”.
وأشار اللاعب البرازيلي الى ان الجميع يعمل لصالح الفريق وهدفنا الفوز بكل المسابقات المقبلة، أفضلية اللعب على ملعبنا ليست كبيرة وغياب الجماهير لن يمنعنا من تحقيق الفوز ويجب ان نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك.
وعلى الصعيد ذاته، أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق العين الإماراتي أن المواجهة التي تجمع فريقه غدا مع السد القطري تمثل أهمية كبيرة، قائلا: “إن المباراة مهمة جدا بالنسبة لنا ونحن لم نلعب أي مباراة رسمية منذ 6 شهور ومع ذلك لعبنا اللقاء الأول بصورة جيدة وكنا قريبين من تحقيق الانتصار، وعلينا أن نؤدي بنفس القوة غدا”.
وأضاف بيدرو: “يمكن للعين أن يفوز ونفس الأمر بالنسبة للسد، فلديهما الفرصة والقوة والأوراق التي تساعدهما على تحقيق ذلك، الأهم أن نؤدي بقوة وبأداء متميز ونستثمر الفرص أمام المرمى”.
وأشار مدرب العين الى ان الفريقين بمثابة الكتاب المفتوح والأوراق كلها مكشوفة، وعلينا أن نلعب بكل قوة من أجل الفوز، والدخول في أجواء المنافسة في هذه البطولة.. لقاء الغد بمثابة تحد للاعبين والجهاز الفني وكل فريق تقع عليه بعض الضغوطات وعلينا أن نتخطى الضغوطات ونلعب بقوة للفوز.
من ناحيته، قال لاعب العين ويلسون إدوارد.. سنحاول تكرار ما قمنا به في المباراة الماضية أمام السد، حيث سنعمل أقصى ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي تضعنا في المنافسة على التأهل.
وأضاف اللاعب.. لا أعتقد أننا نعاني من أي ضغوطات بعد المستوى الجيد الذي قدمناه في المباراة السابقة، حيث إننا ندرك أننا بحاجة لجمع النقاط من أجل البقاء في البطولة، وسوف نقاتل من أجل التأهل للدور الثاني.
واختتم إدوارد بالقول.. في المباراة الماضية كنا قادرين على صنع الفرص وتسجيل الأهداف وتقديم مستوى جيد.. إذا بدأنا بتركيز وثقة في هذه المباراة فإنني واثق أننا سنعيد تكرار ذات المستوى الذي قدمناه بالجولة الماضية، وآمل أن نحقق الفوز هذه المرة.

The post تشافي مدرب السد يؤكد على ضرورة حصد نقاط المواجهة أمام العين الإماراتي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة