تعادل إشبيلية وفياريال بهدفين لمثلهما

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تعادل إشبيلية وفياريال بهدفين لمثلهما

مدريد -قنا:

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة إشبيلية ومضيفه فياريال في افتتاح مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سجل أهداف المباراة باكو ألكاسير في الدقيقة 18، وباو توريس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لفياريال، وعادل إشبيلية النتيجة بواسطة سيرخيو إسكوديرو في الدقيقة 40، ومنير الحدادي في الدقيقة 63.
وبهذه النتيجة، رفع إشبيلية رصيده إلى 53 نقطة لينفرد بالمركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد، كما رفع فياريال رصيده إلى 48 نقطة لينفرد بالمركز السادس مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ريال سوسييداد.
والتعادل هو الثالث على التوالي لإشبيلية وهو الرابع للفريق في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، فيما جاء التعادل اليوم لفياريال بعد ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة.
وعززت نقطة التعادل موقف كل من الفريقين في الصراع على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
وتنتظر فياريال فترة صعبة، إذ يتواجه /الأحد/ المقبل مع فالنسيا ثم يلاقي ريال بيتيس /الأربعاء/ المقبل، قبل أن يستقبل برشلونة حامل اللقب في نهاية الأسبوع، علما بأنه يحل ضيفا على ريال مدريد أيضا في المرحلة قبل الأخيرة.
ويلتقي الثلاثاء بلد الوليد مع خيتافي وبرشلونة مع أتلتيك بلباو، وليفانتي مع أتلتيكو مدريد، ثم تستكمل الجولة غدا /الأربعاء/ بلقاءات ريال سوسييداد مع سلتا فيغو، وألافيس مع اوساسونا، وريال مدريد مع ريال مايوركا..على أن تختتم /الخميس/ المقبل بلقاءي إيبار مع فالنسيا، وريال بيتيس مع إسبانيول.

The post تعادل إشبيلية وفياريال بهدفين لمثلهما appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة