تعيين الخويطر مدرباً لمنتخبنا الوطني للشباب لرماية الشوزن

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تعيين الخويطر مدرباً لمنتخبنا الوطني للشباب لرماية الشوزن


الدوحة – قنا :

أعلن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، عن تعيين الرامي والحكم الدولي السابق راشد الخويطر لتولي مهمة تدريب المنتخب القطري للشباب لرماية الشوزن في الفترة المقبلة.
وشارك راشد الخويطر مع المنتخب الوطني في العديد من البطولات المحلية والعربية، كما حقق نتائج جيدة في العديد من المنافسات المحلية التي كانت نقطة انطلاقته في مسيرته الحافلة بالنجاحات، حيث مثل الرماية القطرية في مسابقات الاسكيت في البطولات العربية والآسيوية ومنافسات بطولة العالم التي أقيمت في إيطاليا وألمانيا وقبرص وبرشلونة وأمريكا، وهو حاصل على شهادة دولية في التحكيم، وشارك في تحكيم العديد من المنافسات العربية والآسيوية.
وعبّر راشد الخويطر عن سعادته بتوليه مهمة تدريب منتخب الشباب، ووعد بالعمل على تحقيق نتائج تشرف الرماية القطرية في جميع المحافل مع المنتخب الذي يضم العديد من المواهب الواعدة.
وقال، “نسعى دائما لنكون ضمن الصفوف الأولى في اللعبة وجميع عناصر المنتخب تستعد بقوة من أجل الظهور المشرف وتحقيق نتائج جيدة خلال اختبارهم الأول في منافسات أغلى البطولات (بطولة سمو أمير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم) والتي تنظم خلال شهر نوفمبر القادم”.

The post تعيين الخويطر مدرباً لمنتخبنا الوطني للشباب لرماية الشوزن appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة