تواصل منافسات بطولة اتحاد التنس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تواصل منافسات بطولة اتحاد التنس

الدوحةالراية:

تواصل منافسات بطولة اتحاد التنس ومجموعة الماجد للرجال والنساء المقامة حاليًا على مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش بمشاركة أكثر من 250 لاعبًا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية للتنس.

وتشارك في البطولة فئات سنية مختلفة وهي تحت 8 و9 و10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 سنة وتحت 18 إضافة إلى فئة السيدات والرجال والرواد.

وأسفرت النتائج النهائية عن سيطرة الشقيقين القطري موسى ومبارك شنان على لقب هذه الفئة إثر تغلبهما على الثنائي كليف أكاسو وراوول روبلار بنتيجة مريحة بواقع 6-0 و6-1.

من جهة أخرى، فاز لاعب المنتخب عادل غانم بلقب فئة الأولاد لتحت 18 سنة عقب فوزه على نظيره عبدالعزيز زينل بمجموعتين دون رد بعد انسحاب الأخير.

وفي فئة فردي الأولاد «كرة حمراء» لتحت 10 سنوات، نال لاعب المنتخب حمد السليطي لقب هذه المسابقة عقب تغلبه على منافسه ياسر بن نظام بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة بواقع 7-6 و5-7 و7-3.

وفي فئة البنات، حققت اللاعبة خديجة قسامة لقب هذه الفئة إثر تخطيها نظيرتها هند المضيحكة بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2.

وتأتي هذه البطولة المحلية عقب تجميد برامج الاتحاد للبطولات منذ شهر مارس الماضي بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا.

من جانبه علق لاعب المنتخب موسى شنان على فوزه صحبة أخيه مبارك بلقب زوجي الرجال قائلا: أنا سعيد بتحقيق هذا اللقب في هذه البطولة المحلية التي تستقطب عددًا كبيرًا من اللاعبين المتميزين الذين ينتمون إلى مدارس تنس مختلفة، مؤكدًا أن البطولة فرصة مثالية للاستعداد للأحداث القادمة.

The post تواصل منافسات بطولة اتحاد التنس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة