توالي التهاني على الراية لفوزها بجائزة أفضل صحيفة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

توالي التهاني على الراية لفوزها بجائزة أفضل صحيفة

الدوحة- إبراهيم صلاح:
تلقت الراية المزيدَ من التّهاني من القُرّاء والمسؤولين والشخصيات العامة بمُناسبة فوزِها بجائزة أفضل صحيفة مقروءة في قطر عبر تصويت الجمهور على هامش فعاليات مهرجان «نجاح قطري» الذي اختتم أعمالَه السبت.
وأعرب المهنّئون، عبر الرسائل الإلكترونية والبرقيات والاتصالات الهاتفية، عن تمنّياتهم لـ الراية بالمزيد من التفوق والتميّز لما فيه المصلحة لدولتنا الحبيبة قطر.. مُشيدين بالدور الذي تلعبه الراية في دعم مؤسسات الدولة المختلفة عبر اللقاءات والتقارير والأخبار التي تسلّط الضوءَ على اهتمامات القُرّاء في مُختلف المجالات، بما يُساهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلادُ، فضلًا عن دورِها في التعبير عن القضايا التي تهمّ الوطن والمُواطن.
ونوهوا بالتغطية المتميزة لـ الراية في مختلف الفعاليات التي يتم تنظيمها على أرض قطر ودورها في تعريف جمهورها من القُرّاء بالإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع، في ظل الحرص على المصداقية والمهنية في النشر والتداول الموضوعي للقضايا التي تهم القُرّاء، فضلًا عن مواكبتها لتكنولوجيا الاتصالات، وهو ما يظهر جليًا من خلال منصاتها الرقمية التي تواكب الأحداث المحلية والعالمية لحظة بلحظة .. مُتمنين لها المزيد من التقدم ومواصلة مسيرة النجاح.

السفير أحمد الرميحي:دور بارز ل الراية على الساحة الإعلاميّة

هنّأ سعادةُ السفير أحمد بن سعيد جبر الرميحي، مُدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجيّة الراية بمُناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري»، مُشيدًا بدورها في الساحة الإعلامية المحلية والعربية من خلال طرح مختلف القضايا بشفافية ومصداقية وبطريقة مهنية، وقال: استطاعت الراية مواكبة التطوير الرقمي وتكنولوجيا العصر وتطلُّعات القُرّاء عبر منصاتها الرقمية المختلفة، وأضاف سعادتُه: شكلت الراية رافدًا ثريًّا بالأخبار والتقارير والتحقيقات والحوارات الصحفية وزوّدت القارئ بكل ما يريد معرفته عن أحداث محلية وإقليميّة ودولية تعيد صياغة عالم اليوم وترسم ملامح المستقبل. وقال سعادةُ السفير أحمد الرميحي: إنَّ صحيفة الراية بشكل خاص والإعلام القطري بشكل عام سواء المرئي أوالمسموع أوالمقروء ومنصات الإعلام الجديد، كانت على قدر المسؤولية الوطنيّة الراقية خلال العديد من الاستحقاقات، وحقّقت تطورًا كبيرًا وسجلت حضورها البارز على الساحة العربية، وساهمت في تأصيل معاني التكاتف والتلاحم بين أفراد المُجتمع القطري.

عبدالله العطية:تطوير كبير وجهد احترافي

تلقّت الراية تهنئة شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بمناسبة فوزها بجائزة أفضل صحيفة مقروءة في قطر ضمن التصويت الجماهيريّ في مهرجان «نجاح قطري».
وقال السيّدُ عبدالله حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري: يسرني أن أغتنم هذه المناسبة لأقدم لكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري»، مُتمنّين لكم مزيدًا من التوفيق والنجاح، سائلين الله عز وجل أن يوفقكم بمهامكم وبخدمة بلدنا العزيز.
وأضاف: تميزت صحيفة الراية بشكل ملحوظ من خلال التطوير الكبير والجهد الاحترافي والمهني المبذول.. نجدّد لكم التهنئة مع أطيب الأمنيات بدوام التميّز والنجاح والتوفيق».

محمد المهندي: الراية لم تخيّب ظنَّ قُرائها

هنّأ السيدُ محمد المهندي، مدير الاتصال والعلاقات العامة، كهرماء صحيفة الراية بمناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري». وقال: أتقدم لرئيس تحرير الراية وجميع العاملين فيها بالتهنئة على هذا الإنجاز الذي استحقته الراية عن جدارة فهي ومنذ انطلاقتها لم تخيّب ظن قُرّائها من حيث الأسلوب الجديد والمضمون والإخراج الفني، ولم تتخلَّ عن دورها ومسؤولياتها التي تجسد شعار «من قطر إلى العرب ومن العرب إلى العالم» وتكوين قناعة ووعي لدى الشارع القطري بقضايا البناء الوطني والتطور المجتمعي.
ولفت المهندي إلى أنَّ صحيفة الراية علامة فارقة وأبرز دعامات إعلامنا القطري وقد واكبت الأحداثَ وتفاعلت لخدمة المجتمع بالكلمة الصادقة والخبر اليقين والحوار الهادف والإخراج الصحفي المتميز، كما أنها تعدّ رافدًا من روافد الثقافة والفن والأدب والسياسة والاقتصاد ومركزًا لإشعاع الفكر والحضارة، وهي تمثل تواصلًا وجهدًا خلاقًا، هدفه الوطن والمواطن، وغاياته تحقيق آفاق وتطلعات ترقى إلى مُستوى المسؤولية وأمانة الكلمة.

عبدالله المريخي:الراية مبارك الفوز

هنأ عبدالله بن مقلد المريخي عضو المجلس البلدي المركزي السابق عن الدائرة «25» الزميل عبد الله غانم البنعلي المهندي رئيس تحرير الراية بمناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري» وقال المريخي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ألف مبروك يا بوغانم وتستاهلون كل خير ومنها للأعلى.

حمد المهندي: عمل كبير ومميز

أشاد حمد لحدان المهندي بالتطوّر الكبير في التواصل والاستغلال الأمثل لكل وسائل الاتصال لنشر أخبار صحيفة الراية، مهنّئًا الراية بمناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة.
وقال المهندي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «مبروك يا بوغانم لكم في جريدة الراية تطوّر كبير في التواصل واستغلال أمثل لكل وسائل الاتصال لنشر أخبار الجريدة، عمل كبير تقومون به وتستحقون هذا التميز».

 

 

محمد فريحات: مبارك الإنجاز الكبير

 

هنّأ محمد خير فريحات، الراية بمناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري»، وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «مبارك لأخي العزيز وصديقي رئيس التحرير الأستاذ عبد الله غانم المهندي على هذا الإنجاز الكبير.. لمساتك في شكل ومضمون الصحيفة وخطّها التحريري واضحة لكل ذي بصيرة.. وفقك الله وزاد في نجاحاتك، فأنت قامة إعلامية قطرية ستبقى محل فخر واعتزاز.. دمت ودامت معك الراية».

سعد المهندي: مبارك ل الراية

هنّأ رسام الكاريكاتير سعد المهندي، الراية بمناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة، وقال المهندي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: « مبروك يابوغانم تستاهل الراية».

محمد الجاسم: عمل دؤوب وإدارة محترفة

هنّأ الكاتب والإعلامي محمد الجاسم الراية . وقال الجاسم في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «هذا النجاح لم يأتِ من فراغ، عمل دؤوب وإدارة محترفة ورئيس تحرير شاب. وطموح تستاهلون الفوز. بالتوفيق دائمًا يا بوغانم».

صالح الشرقي:دوام التقدم والازدهار

هنّأ السيد صالح بن حمد الشرقي المدير العام لغرفة قطر الراية بمُناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري». وقال الشرقي : يسرنا أن نعبّر لكم عن التهنئة والتبريك بمناسبة فوز صحيفتكم الغراء، مُتمنين لكم دوام التقدم والازدهار تحت رئاسة رئيس التحرير السيّد عبدالله بن غانم المهندي، ومواصلة دورها الرائد في الساحة الإعلامية من خلال طرح مُختلف القضايا سواء الاقتصادية أو السياسية والاجتماعية والرياضية وغيرها».

أحمد الشمري: مزيد من النجاح والازدهار

هنّأ المحامي أحمد الشمري جريدةَ الراية بمُناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة.
وقال في تغريدة عبر حسابه الرسميّ على موقع تويتر: :ألف مبروك أستاذ عبد الله، ونتمنى لكم المزيد من النجاح والازدهار».

جذنان الهاجري: تستاهلون كل خير

هنّأ المُحامي جذنان الهاجري جريدةَ الراية بمُناسبة الفوزِ بجائزةِ أفضل صحيفة مقروءة.
وقال في تغريدة عبر حسابه الرسميّ على موقع تويتر: «ألف مبروك يا بو غانم وتستاهلون كل خير».

عبد الله الوذين: مبارك الفوز

هنّأ الإعلاميُّ عبد الله الوذين في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، جريدةَ الراية بمُناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة ضمن جوائز مهرجان «نجاح قطري».

إحسان غزال: تميز منصات الراية الرقمية

هنأ الأستاذ إحسان غزال صحيفة الراية بمناسبة الفوز بجائزة أفضل صحيفة مقروءة.
وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ألف مبروك للأخ عبد الله المهندي.. جهودك ومثابرتك مع فريق العمل خاصة في تحقيق الرؤية والتميز الرقمي من خلال منصات صحيفة الراية العديدة والنشطة في مواكبة العصر وأحداثه، تستحق هذه الجائزة ولكل مجتهد نصيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

The post توالي التهاني على الراية لفوزها بجائزة أفضل صحيفة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة