توقيع عقد رعاية بين اتحاد البليارد والسنوكر وشركة Ooredoo

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

توقيع عقد رعاية بين اتحاد البليارد والسنوكر وشركة Ooredoo

الدوحة – قنا :

أعلن الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر اليوم توقيع عقد رعاية مع شركة أريدُ / Ooredoo/، لرعاية البطولات الثلاث الآسيوية والعالمية والخليجية التي ينظمها الاتحاد بصورة متتالية حتى الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمنتجع المسيلة على هامش البطولة الآسيوية للسنوكر المقامة حاليا ، وحضره كل من السيد محمد مبارك الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، والسيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، والسيد صباح ربيعة الكواري مدير العلاقات العامة بشركة أريدُ / Ooredoo/.
وتستضيف قطر خلال الفترة الحالية ثلاث بطولات دولية وقارية وخليجية في السنوكر والبليارد، أولها بطولة آسيا للسنوكر الجارية حاليا وحتى الخميس المقبل، يليها بطولة العالم للسنوكر ست كرات من 17 وحتى 21 من سبتمبر الجاري، ثم بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر من 22 وحتى 28 من الشهر نفسه.
بدوره، أبدى السيد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر سعادته بتوقيع عقد رعاية مع شركة أريدُ، ترعى بمقتضاه الشركة البطولات الثلاث الآسيوية والعالمية والخليجية التي تستضيفها قطر بصورة متتالية خلال شهر سبتمبر الجاري.
وقال الرمزاني ، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، إن اتحاد البليارد والسنوكر فخور بالشراكة مع شركة أريدُ، والتي بدأت بالفعل عبر البطولة الأسيوية للسنوكر الجارية حاليا، يلي ذلك في بطولة العالم للسنوكر ست كرات ، ومن ثم بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر..موجها الشكر إلى هذه الشركة على مبادرتها برعاية البطولات الثلاث، خاصة أن هذا ليس بجديد عليها في ظل مساهمتها الدائمة بشكل كبير في إنجاح كل البطولات التي تقام على أرض قطر في مختلف الألعاب والرياضات، معتبرا أن مثل هذه الشراكة بمثابة دعم للاعبين القطريين المشاركين في البطولة خاصة الشباب.
وأعرب الرمزاني عن أمله في أن تتواصل الشراكة مع شركة أريدُ في مختلف البطولات والاستحقاقات التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة، فضلا عن دعم لاعبي البليارد والسنوكر الذين يشاركون في مختلف البطولات الخارجية.
وأشار إلى أن البطولات الثلاث التي تستضيفها قطر خلال الشهر الجاري تشهد تواجد أفضل اللاعبين على مستوى العالم ، وهو الأمر الذي يعزز نجاح استراتيجية الاتحاد في تنظيم أبرز البطولات الكبرى واستقطاب أفضل لاعبي العالم، وذلك على الرغم من جائحة كورونا /كوفيد-19/ التي تضرب العالم.
ومن جانبه، نوه السيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بهذه الشراكة بين الجانبين ، مثمنا جهود شركة أريد ُودورها الوطني المتميز في رعاية وإنجاح كافة الفعاليات والأحداث الرياضية التي تستضيفها دولة قطر.
وقال الخيارين ، خلال كلمة مماثلة ، إن مساهمات هذه الشركة تعد سببا من أسباب النجاحات الرياضية التي تحققها الدولة ، وذلك من خلال رعايتها للعديد من الأنشطة الرياضية الكبرى في مختلف الألعاب، ودورها الاستراتيجي في تعزيز السمعة التنظيمية للبلاد.
ووصف رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر التعاون بين الاتحاد وشركة أريدُ بالبناء في ظل رعايتها لثلاث بطولات مهمة خلال هذه الفترة ، معتبرا أن هذا التعاون سيكون ثمرة لمزيد من التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي سيساهم بصورة كبيرة في تطوير رياضة البليارد والسنوكر.
ومن جهته، أكد السيد صباح ربيعة الكواري مدير العلاقات العامة بشركة أريدُ / Ooredoo/، أهمية الشراكة مع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، والتي جاءت عبر توقيع عقد رعاية لثلاث بطولات دولية وقارية وخليجية في السنوكر والبليارد تستضيفها الدوحة خلال الشهر الجاري.
وقال الكواري ، خلال المؤتمر الصحفي ، إن الشركة تسعد برعاية جميع الأحداث الرياضية التي تقام على أرض قطر، وتعتبر هذا الأمر بمثابة مسؤولية اجتماعية من جانب شركة أريدُ تجاه المجتمع القطري، للمساهمة في دعمه وإنجاحه على كافة الأصعدة.
وأوضح أن رعاية ثلاث بطولات كبرى في البليارد والسنوكر تنبع من ايمان شركة أريدُ بأهمية الدور الذي تقوم به في دعم مختلف المناسبات والأحداث الرياضية الكبرى التي تقام في قطر، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق للاعبين القطريين في هذه البطولات، وأن يرفعوا راية قطر في مختلف الاستحقاقات التي يشاركون فيها.
وشدد مدير العلاقات العامة بشركة أريدُ على أن الشركة لا تتأخر عن رعاية مختلف البطولات الرياضية في قطر، وأنها منفتحة على كل الألعاب والفعاليات التي تدعم التوجه العام للشركة ، معتبرا أن تعزيز الشراكة مع كافة الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد البليارد والسنوكر، من الأمور التي تخدم المسؤولية الاجتماعية للشركة.

The post توقيع عقد رعاية بين اتحاد البليارد والسنوكر وشركة Ooredoo appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة