توقيع مذكرة تفاهم بين مركز وفاق وعفيف الخيرية لنشر التوعية المجتمعية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز وفاق وعفيف الخيرية لنشر التوعية المجتمعية

الدوحة – قنا:

وقع مركز الاستشارات العائلية /وفاق/، أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، مذكرة تفاهم مع مؤسسة /عفيف الخيرية/، وذلك من خلال دعم مؤسسة عفيف لمجموعة من الأنشطة التوعوية التي ينفذها مركز /وفاق/ بهدف المساهمة في تحقيق التماسك الأسري في المجتمع.

وأوضح السيد راشد الدوسري المدير التنفيذي لمركز /وفاق/، في تصريح ، عقب التوقيع على مذكرة التفاهم، أن الشراكة مع مؤسسة /عفيف/، ستكون مساهمة هامة في بناء أسر آمنة مستقرة ومجتمع متماسك، يدعم تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، مشيرا إلى أن هذه الشراكة ستساهم في إعداد وتأهيل شباب وفتيات على قدر عال من الفهم والمعرفة لأسس الحياة الزوجية السليمة.

وبموجب هذه المذكرة، سيكون كل من مركز /وفاق/ ومؤسسة /عفيف/ شريكان في تقديم مجموعة من الأنشطة التوعوية، والتي سوف تلقي الضوء على موضوعات توعوية مجتمعية من قبيل تشجيع الشباب على الزواج، وتقليل الآثار السلبية للطلاق على المطلقين والأبناء.

وفي هذا الصدد، ستتولى مؤسسة عفيف الخيرية، رعاية مجموعة أخرى من البرامج والأنشطة التوعوية التي يقدمها مركز /وفاق/ لفئة المطلقين والمنفصلين وأبنائهم، اهتماماً وحرصاً منها على المساهمة مع المركز في تحسين مستوى التكيف النفسي والاجتماعي لدى المنفصلين والأطفال المحضونين المستفيدين من خدمات المركز، بما يمكنهم من التكيف الأسري والمجتمعي.

من جهتها، أكدت السيدة زليخة الأصمخ، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمؤسسة عفيف الخيرية، أن حرص المؤسسة على السعي لعقد شراكات نوعية تُعنى بالأسرة، ستقود إلى تحقيق الأهداف العامة لرؤية قطر وبشكل محدد في ركيزة التنمية الاجتماعية.

The post توقيع مذكرة تفاهم بين مركز وفاق وعفيف الخيرية لنشر التوعية المجتمعية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة